الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

فرحة قرعاوية بعد سقوط الجلبوع

من ابراهيم ابو
نُشر: 25/10/08 18:04

* سجل الهدف الاول لفريق بلدي كفرقرع لاعب التعزيز الجديد مراد عليان

* تفجرت فرحة القرعاويين بهذا الانتصار وسقوط الجلبوع في كفرقرع


فرحة قرعاوية عارمة شهدها الملعب البلدي في قرية كفرقرع مساء اليوم وذلك بعد ان حقق الفريق المحلي بلدي كفرقرع فوزا كبيرا ومهما امام فريق اسي جلبوع الطامح الى الصعود لمستوى الدرجة الممتازة بالنتيجة (2-0)ضمن مباريات الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

وقد سجل الهدف الاول لفريق بلدي كفرقرع لاعب التعزيز الجديد مراد عليان بينما استطاع اللاعب نير فانا من تسجل هدف كفرقرع الثاني ليحقق فريق بلدي كفرقرع فوزا كبيرا ويشعل قمة الدرجة الاولى بعد نتائج مباريات الاسبوع الخامس.

هذا وبعد هذا الفوز البيتي الكبير تفجرت فرحة القرعاويين بهذا الانتصار وسقوط الجلبوع في كفرقرع.
زهير يحيى رئيس مجلس محلي كفرقرع:"  فوز كبير ومهم في مباراة عصبة للغاية ,هذا الفوز يقوي هدفنا وطموحاتنا بالوصول لمستوى الدرجة الممتازة نهاية الموسم .جمهور كفرقرع الهاوي والعاشق لكرة القدم والرياضة يحق له اكثر من الدرجة الاولى وان شاء الله سنساهم في تحقيق هذا الحلم القرعاوي . شكرا للجمهور وشكرا للمدرب حسن مصالحة وشكرا لللاعبين وتهانينا لللاعب القدير الجديد مراد عليان الذي نتمنى له التوفيق في بلده الثاني كفرقرع" .

مراد عليان مسجل الهدف الاول لبلدي كفرقرع قال:"  بداية موفقه لي في بلدي كفرقرع حضرت وشعرت بحرارة كبيرة في بيت دافىء في اليوم الاول في كفرقرع وشعرت بحب هذا البلد لكرة القدم واليوم ادخلني الجمهور اكثر واكثر في بيته الدافىء من هنا كنا بودي منذ اللحظة الاولى للمباراة ان اسجلت ونجحت بمساعدة اللاعبين والجمهور ,شكرا للجميع وكلي ام ان اساهم في تحقيق هدف الفريق في الصعود لمستوى الدرجة الممتازة" .

حسن مصالحة مدرب بلدي كفرقرع قال:" فوز كبير فوز مهم من ابرز انتصاراتنا هذا الموسم,من يستطيع ان يفوز على اسي جلبوع وبالنتيجة 2-0 واداء كبير يمكن له ان يتحدث وبصوت عال عن قمة وللاندراج بالقمة والمناسفة بقوة على بطاقة الصعود,فوز مهم وكبير لكن الطريق ما زال طويل وعلينا ان نكمل هذا المشوار الذي سيكون فيه صعود وهبوط انتصارات وايضا خسارات لا سمح الله من هنا يجب ان ينتحلى بنفس طويل في سبيل ان نكمل هذا المشوار بهدوء تامة وواسع" .

هشام الزعبي مدرب اسي جلبوع قال :" النتيجة لا تمثل ما كان على ارض الملعب كنا افضل بكثير من فريق كفرقرع خصوصا في الشوط الاول بحيث كنا الفريق الوحيد على ارض الملعب لكن لم نستغل الفرص ةفي عالم كرة القدم من لم يسجل يدخل في شباكه الاهداف,هذه المباراة من ورائنا والانظار تتجه لمباراة الاسبوع القادم اما المشهد ولا خيار امامنا سوى الفوز في هذه المباراة ".

اشرف العال مهاجم فريق اسي جلبوع قال:" خسارة صعبة لا احد منا يحب ان يخسر الفريق الذي كان يريد الفوز اكثر فاز بالرغم من اننا كنا افضل منه, الطريق ما زال طويل وبحاجة الى نفس طويل, امر الصعود لم ينتهي اليوم وفريقنا كبير وقوي فعليه لا يوجد عندي ادنى شك بانه في نهاية الموسم فريق اسي جلبوع سيفرح بالصعود لمستوى الدرجة الممتازة,في الاسبوع المقبل يجب علينا العودة الى مسار الانتصارات في لقائنا امام المشهد وسنتحضر لهذا اللقاء من اليوم بحيث ينتظرنا لقاء صعب ومباراة صعبة كاي مباراة في دوري صعب صعب صعب ".


 

مقالات متعلقة