السلطات المحلية

غداً: وصول محطة فحص كورونا للناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غداً: وصول محطة فحص كورونا إلى الناصرة والفحوصات ستجرى بساحة البلدية

بلدية الناصرة :

نتوجه لأهلنا في الناصرة والذين يشعرون بعوارض الكورونا المعروفة وهي السعال والحرارة المرتفعة وصعوبة التنفس والمتواجدين بالعزل بالاتصال على رقم 101 


اعلنت بلدية الناصرة عن وصول محطة فحص كورونا المتنقلة التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المدينة، حيث ستجرى الفحوصات في ساحة البلدية بدءًا من الساعة الحادية عشرة صباحًا.

أيام عمل قسم الجباية في بلدية النّاصرة | كل العرب

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:"بعد الاتصالات المكثفة من قبل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام لمكتب رئيس الحكومة في خضم انتشار وباء الكورونا وكذلك اتصالاته مع رئيس لجنة السلطات ال محلية العربية واليهودية في البلاد السيد حاييم بيباس، وكذلك توجه رئيس البلدية لعضو البرلمان رئيس لجنة الصحة في القائمة المشتركة د. احمد الطيبي الذي يقوم بمهامه في هذا الشأن على أكمل وجه.
اسفرت هذه الاتصالات عن وجوب اجراء فحوصات في الوسط العربي بدأت في وادي عارة وثم طمرة و بالأمس راهط، وغداً الجمعة سيقوم طاقم من نجمة داوود الحمراء بإجراء فحوصات بخصوص وباء الكورونا الساعة الحادية عشر ظهراً في موقف سيارات البلدية ويستمر حتى السابعة مساءً. وسيتواجد رئيس البلدية وطواقم من لجنة الطوارئ في بداية عمل طاقم نجمة داوود الحمراء التي ستقوم بالفحص".
وتابع بيان البلدية:"ومن هنا نتوجه لأهلنا في الناصرة والذين يشعرون بعوارض الكورونا المعروفة وهي السعال والحرارة المرتفعة وصعوبة التنفس والمتواجدين بالعزل بالاتصال على رقم 101 حيث سيرسل لهم رابط وبه رقم "كود" وبموجبه يأتون للفحص في موقف السيارات قرب البلدية.
عند الوصول يتم الشرح لهم من قبل طاقم لجنة داوود الحمراء ويتم الفحص وهم داخل ال سيارة التي تدخل الى الموقف حيث يتم فحص الشخص ويخرج من الناحية الثانية.
بلدية الناصرة ورئيسها ماضون في متابعة وباء الكورونا يوماً بيوم ويعملون جاهدين من خلال تعليمات الوزارات المختلفة واجتهادهم الشخصي بأبعاد شبح المرض وتقديم المعلومات والارشادات والوقاية ما استطاعوا لذاك سبيلا ونتوجه كعادتنا في كلٍ بيان الى أهلنا التقيد بتعليمات وزارة الصحة وتنفيذها نصاً وروحاً. حتى تمر هذه الغيمة السوداء من سماء مدينتنا الغالية والعالم أجمع"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا الناصرة