أخبارNews & Politics

الهيئة العربية للطوارئ تلتقي بمسؤولي وزارة الداخلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهيئة العربية للطوارئ تلتقي بمسؤولي وزارة الداخلية


زار طاقم مسؤول من وزارة الداخلية اليوم، الأربعاء، غرفة الطوارئ التي تم تشغيلها أمس من قبل الهيئة العربية للطوارئ. وتشكل الوفد من مردخاي كوهين- المدير العام لوزارة الداخلية، وبوعز يوسف- مدير لواء الشمال وفايز حنا- مدير لواء حيفا في وزارة الداخلية.

والتقى الوفد بكل من مضر يونس- رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية ، والطاقم الاستشاري ايمن سيف وعلاء غنطوس وأحمد الشيخ- مدير جمعية الجليل، وعمر الملك- المدير العام لبلدية شفاعمرو .
وتطرق يونس إلى المعطيات على أرض الواقع وإلى عمل غرفة الطوارئ والهادفة إلى الانضمام إلى الجهود في محاربة تفشي الوباء. وعرض أمام الوفد الخطوات التي قامت بها الهيئة تنظيميًا، مشيرًا إلى التكاتف وتضافر الجهود من قبل معظم الهيئات والمؤسسات الفعالة ميدانيًا. وتطرق إلى التحديات التي يواجهها المجتمع العربي والسلطات المحلية العربية في هذه الفترة وبالتالي التحديات التي من المفترض التعامل معها في غرفة الطوارئ، مفصلا الاحتياجات للتعامل مع هذه التحديات والدور الحكومي في تقديم هذه الاحتياجات.
وفي سياق منفصل، تناشد الهيئة العربية للطوارئ سكان الطيبة وكفرقاسم التوجه غدًا لإجراء فحوصات لوباء الكورونا حيث ستصل الفحوصات إلى البلدات المذكورة. وتناشد الهيئة كل من يشعر بعوارض معينة مثل حمى مرتفعة، شيق نفس، سعال الاتصال على نجمة الداوود الحمراء 101، وتحديد موعد من أجل إجراء الفحص.

كلمات دلالية