أخبارNews & Politics

وادي عارة: نشاط لتطبيق أنظمة الطوارئ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| وادي عارة: نشاط للشرطة لتطبيق أنظمة الطوارئ وأمر صحة الجمهور

أجري نشاط توعية وتطبيق القانون لافراد شرطة من وحدة مكافحة الشغب اليسام في منطقة وادي عارة

خلال النشاط قام افراد الشرطة بتوعية موسعة للمواطنين وتحرير مخالفات وفق الحاجة في الحالات الاستثنائية لانتهاك امر صحة الجمهور بمبلغ 500 شيكل


أجري نشاط توعية وتطبيق القانون لافراد شرطة من وحدة مكافحة الشغب اليسام في منطقة وادي عارة. وبيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر ما يلي:"تواصل شرطة اسرائيل جهودها على مدار الساعة لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة، والذي يتخلل نشاطات توعية وتطبيق للقانون لضمان امن وصحة كافة مواطني الدولة.
في غضون ذلك، قام افراد الوحدة لمكافحة الشغب اليسام بنشاط مبادر يوم امس (31.03) في منطقة وادي عارة لتطبيق قوانين السير ولمنع انتهاكات لتعليمات وزارة الصحة".

صور وفيديو لنشاط الشرطة - تصوير: الشرطة

وزاد البيان:"خلال النشاط قام افراد الشرطة بتوعية موسعة للمواطنين وتحرير مخالفات وفق الحاجة في الحالات الاستثنائية لانتهاك امر صحة الجمهور بمبلغ 500 شيكل وايضا تم تحرير مخالفة 5000 شيكل لاحد سكان باقة الغربية لانتهاك الحجر الصحي. وينضم هذا النشاط الى نشاطات التوعية والارشاد التي تقوم بها الشرطة والقادة في الميدان لضمان امن وصحة المواطنين".

واختتم بيان الشرطة:"تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. الى جانب استمرار انشطة تطبيق القانون والحفاظ على الامن العام"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص