أخبارNews & Politics

الجيش يجند الف جندي لمساعدة المسنين بالمجالات المختلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش يجند 1000 جندي لمساعدة المسنين في المجالات المختلفة

وصل الى موقع العرب البيان التالي الصادر عن الجيش الاسرائيلي: بدأ جيش الدفاع صباح اليوم (الثلاثاء) بحملة موسعة لتقديم المساعدات للمسنين الذين يعتبرون في دائرة الخطر نتيجة تفشي كورونا. ستقدم المساعدات وفقًا للحاجة التي حددتها الوزارات

وصل الى موقع العرب البيان التالي الصادر عن الجيش الاسرائيلي:"بدأ جيش الدفاع صباح اليوم (الثلاثاء) بحملة موسعة لتقديم المساعدات للمسنين الذين يعتبرون في دائرة الخطر نتيجة تفشي كورونا. ستقدم المساعدات وفقًا للحاجة التي حددتها الوزارات الحكومية". وتابع:"في اطار هذه المساعدات، ستبدأ قيادة الجبهة الداخلية بتوزيع ونقل الغذاء عن طريق جنود لواء الإغاثة، بمساعدة هيئة التكنولوجيا والخدمات اللوجستية، للمجموعات المحتاجة وفق معايير السلطات ال محلية . كما تستمر قيادة الجبهة الداخلية في عملياتها الموسعة لمساعدة الوزارات الحكومية في المجالات المختلفة، ولنجمة داود الحمراء، والمدنيين، في إطار الجهود لمنع تفشي الوباء.
بالتنسيق مع السلطات المحلية، ستساعد قيادة الجبهة الداخلية تجمعات سكانية يقطنها المسنين المحتاجين للمساعدة. كل ذلك بهدف تقليص تعرضهم للبيئة قدر الإمكان، ومنع نقل عدوى الوباء. الطواقم العسكرية ستعمل مع مديري التجمعات السكانية لتنفيذ تعليمات وقيود وزارة الصحة.
ستقدم الوحدات المساعدة في عدة أمور: توزيع الغذاء، تزويد المعلومات وفق الحاجة وباللغة المناسبة، تقديم المساعدة في حالات استثنائية، وتقديم خدمات إضافية وفق الحاجة (أدوية، التأمين الوطني، وغيرها).
تشمل المساعدات في هذه المرحلة نحو 1,000 جندي من وحدات مختلفة من جيش الدفاع، وفقًا للمكان الجغرافي. كل طاقم مكوّن من ضابط و 4 جنود، مسؤول عن تجمع سكاني معين، بالمجموع ستشمل المساعدات نحو 200 تجمع سكاني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجيش الاسرائيلي
مجد الكروم: وفاة ماهر أبو رمحين (47 عامًا)