رياضة وشبابSports

منذر خلايلة: أبناء سخنين يستحق اللعب في العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا.. منذر خلايلة: أبناء سخنين يستحق اللعب في العليا في الموسم المقبل

قال الاداري منذر خلايلة – الناطق الاعلامي في فريق اتحاد أبناء سخنين، أن فريقه يستحق الارتقاء الى الدرجة العليا، رغم توقف المباريات حاليا، بسبب تفشي وباء الكورونا.

 


قال الاداري منذر خلايلة – الناطق الاعلامي في فريق اتحاد أبناء سخنين ، أن فريقه يستحق الارتقاء الى الدرجة العليا، رغم توقف المباريات حاليا، بسبب تفشي وباء الكورونا.

وأضاف منذر خلايلة:"انهاء المباريات كان قرارا مهما ومطلوبا، وكذلك انهاء التدريبات في الوقت الراهن، لأن الموضوع الأهم عدم الانهيار الاقتصادي عند الفرق وذلك من منطلق الحفاظ على مستقبل كرة القدم".
وبالنسبه لانهاء الدوري أو تقرير ارتقاء وهبوط الفرق، فقال منذر خلايلة:"هذا قرار يجب التريث في اتخاذه، ولكن في النهاية يجب أن يتم القرار على العشب الاخضر، وان كان هنالك غير ذلك فأبناء سخنين قدم انجازات مميزة في الأشهر الأخيرة، بهدف الحصول على المكان الاول أو الثاني، وان انتهى الدوري فسخنين يجب أن تلعب في العليا في الموسم المقبل. ولا باس بإرتقاء ثلاثة أو أربعة فرق من الممتازة وهبوط فريق اضافي من العليا".جدد فريق اتحاد أبناء سخنين، اليوم الاثنين، تدريباته على استاد الدوحة في سخنين، على أن يتم اجراء بعض التدريبات في معهد خاص للتدريبات في نيشر باشراف المدرب باروخ ساعر.
وتوصي وزارة الصحة اجراء تدريبات الفرق الرياضية بحضور أربعين شخصا على الأكثر، تجنبا لتفشي وباء الكورونا، علما أن مصير استكمال الموسم الحالي ما زال غامضا. ويأتي ذلك في أعقاب توصية وزارة الصحة لفرق كرة القدم بعدم اجراء تدريبات فيها ملامسة جسمانية بين اللاعبين، تجنبا للاصابة بفيروس الكورونا، المتفشي بشكل مقلق في الأيام الماضية. وأكدت على أنه يمكن اجراء التدريبات، على أن تكون التدريبات مع الكرة أو بدونها، لكن بدون التحام جسدي بين اللاعبين، على أن يتم تقييم صورة الوضع في الأسبوع الأخير من شهر آذار الجاري.
:"فريقنا ملتزم بقرار وزارة الصحة حول اجراء التدريبات مع التشديدات الصارمة، وسنطبق التعليمات بحذافيرها، على أمل أن يتغير الحال الى ما هو أفضل".

كلمات دلالية
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص