أخبارNews & Politics

جبارين: تم افتتاح اول محطة فحص في بلداتنا العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب جبارين: على الأهالي الّذين يشعرون بأعراض الكورونا الحضور الى محطة الفحص بعد التنسيق

بدأت محطة فحص الكورونا الاولى في المجتمع العربي عملها ظهر اليوم في عارة-عرعرة، بجانب قاعة ميس الريم، وذلك بعد جهودٍ كبيرة بذلتها لجنة الصحة في لجنة المتابعة

النائب د. يوسف جبارين:

أدعو أهلنا في وادي عارة وفي كل بلداتنا، وبالأخص ممن يشعرون باعراض المرض مثل الحمى والسعال، بالاتصال فورًا بنجمة داوود الحمراء وتنسيق ساعة اليوم للوصول للمحطة لإجراء الفحص وهو يستغرق دقائق معدودة فقط، مع تمنياتي لاهلنا بالصحة والسلامة


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب النائب د. النائب يوسف جبارين، جاء فيه، التالي: "بدأت محطة فحص الكورونا الاولى في المجتمع العربي عملها ظهر اليوم في عارة-عرعرة، بجانب قاعة ميس الريم، وذلك بعد جهودٍ كبيرة بذلتها لجنة الصحة في لجنة المتابعة، القائمة المشتركة ولجنة رؤساء السلطات ال محلية العربية، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة افتتاح محطات أخرى في المجتمع العربي".

وأضاف البيان: "وقال النائب د. يوسف جبارين، الذي شارك الى جانب رئيس مجلس عارة-عرعرة مضر يونس، في افتتاح محطة الفحص: "بعد ضغوطات من القائمة ورؤساء السلطات المحلية ولجنة الصحة في المتابعة، يتم الآن افتتاح اول محطة فحص في بلداتنا العربية، خاصة واننا قلقون من قلة الفحوصات والتشخيصات في مجتمعنا" ".

واختتم البيان: "وأضاف جبارين: "أدعو أهلنا في وادي عارة وفي كل بلداتنا، وبالأخص ممن يشعرون باعراض المرض مثل الحمى والسعال، بالاتصال فورًا بنجمة داوود الحمراء وتنسيق ساعة اليوم للوصول للمحطة لإجراء الفحص وهو يستغرق دقائق معدودة فقط، مع تمنياتي لاهلنا بالصحة والسلامة" ".

كلمات دلالية
سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة