رياضة وشبابSports

استمرار المد والجزر بين إدارة برشلونة واللاعبين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا: استمرار المد والجزر بين إدارة برشلونة واللاعبين لتخفيض قيمة الأجور

يستمر المد والجزر بين إدارة نادي برشلونة الإسباني وبين اللاعبين، وذلك حول نسبة تخفيض الأجور، بسبب تفشي وباء الكورونا وتجميد اللعب. ورفض لاعبو برشلونة اقتراح إدارة النادي بتخفيض رواتبهم بنسبة 70% خلال فترة التوقف، ورحبوا بخفض 30% فقط من ال

 


يستمر المد والجزر بين إدارة نادي برشلونة الإسباني وبين اللاعبين، وذلك حول نسبة تخفيض الأجور، بسبب تفشي وباء الكورونا وتجميد اللعب. ورفض لاعبو برشلونة اقتراح إدارة النادي بتخفيض رواتبهم بنسبة 70% خلال فترة التوقف، ورحبوا بخفض 30% فقط من الراتب.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة رفضت اقتراح اللاعبين، وبدأت بالفعل في وضع التفاصيل النهائية لتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين بنسبة 70%.ويتطلع النادي إلى فرض إجراء قانوني، يسمى في إسبانيا بـ "ERTE"، والذي يحمي المؤسسات من دفع رواتب موظفيه كاملة عندما يكونوا غير قادرين على تلبية متطلبات وظيفتهم.
 وسيفعل برشلونة هذا الإجراء بأثر رجعي، بداية من تاريخ التوقف، وحتى وقت استئناف النشاط.ورغم ذلك، لا تزال هناك جوانب أخرى تحتاج إلى فرز، لأن هذه اللائحة تشير فقط إلى الراتب الأساسي وليس العلاوات أو المتغيرات.وتفضل إدارة برشلونة التوصل لاتفاق مع اللاعبين أنفسهم بدلًا من اللجوء للحكومة الإسبانية، ولا تزال المحادثات مع اللاعبين جارية، ولكن هذا يعني أنه سيكون هناك تخفيضات في الرواتب بغض النظر عن الطريقة.وأشار التقرير إلى أن المفاوضات صعبة بشكل خاص مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة.

كلمات دلالية
رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار