أخبارNews & Politics

دير الاسد: تحذيرات لمواطنين تجمهروا بمنتزه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| دير الاسد: الشرطة توجّه تحذيرات لمواطنين تجمهروا في منتزه

خلال نشاط لافراد الشرطة داخل منتزه في قرية دير الاسد لاحظ افراد الشرطة ان عدة اشخاص يخرقون اوامر وتعليمات امر صحة الجمهور

قام افراد الشرطة بالشرح للمتنزهين بانه يتوجب عليهم تفريق الحشد وذلك وفقا لامر صحة الجمهور


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم، وجاء فيه:" الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: خلال نشاط لافراد الشرطة داخل منتزه في قرية دير الاسد لاحظ افراد الشرطة ان عدة اشخاص يخرقون اوامر وتعليمات امر صحة الجمهور ويقومون بتحضير وجبة غذاء - مرفق فيديو من الكاميرات المحمولة على اجساد أفراد الشرطة".

واضاف البيان:" تواصل شرطة اسرائيل نشاطها يوميا من اجل ضمان سلامة وامن الجمهور، في اطار هذه الجهود قام افراد الشرطة باجراء جولة في منتزه في قرية دير الاسد، خلالها لاحظ افراد الشرطة بعدد من التجمعات لاشخاص، الذين يدخنون مع بعض الارجيلة وقسم منهم يجسلون لتحضير وجبة غداء مما يشكل انتهاك لامر صحة الجمهور".

تابع البيان:" قام افراد الشرطة بالشرح للمتنزهين بانه يتوجب عليهم تفريق الحشد وذلك وفقا لامر صحة الجمهور. بالاضافة الى ذلك قام افراد الشرطة بشرح الهدف واهمية الامتثال للتعليمات وعن العقوبات لانتهاك هذه التعليمات. بعد ما استمع المتنزهون لشرح افراد الشرطة استجابوا لطلبهم وغادروا المكان الى بيوتهم".

اختتم البيان:" تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيت ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. الى جانب قيام الشرطة بكافة المهام الملقاة على عاتقها بما يتعلق بتوفير الامن والامان وتطبيق القانون والحفاظ على النظام العام، ستواصل شرطة اسرائيل مساعدة وزارة الصحة في الجهود لتطبيق التعليمات لمنع تفشي الوباء كلما تطلب الامر بهدف الحفاظ على امن وسلامة وصحة الجمهور". وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار