أخبارNews & Politics

ميجدال هعيمك: اتهام رجل بالسرقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميجدال هعيمك: اتهام رجل(48 عامًا) بسرقة حقيبة سيدة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي، وسيم، وجاء فيه ما يلي:" قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على رجل بالغ (48عامًا) بعد ان قام بجريمة سطو وسرقة حقيبة من امرأة (71 عامًا) في ميجدال هعيمك".

اضاف البيان:" المشتبه الذي لاحظ امرأة تمشي في الشارع وتحمل معها حقيبة، فلحق بها،  دفعها واوقعها على الارض ومن ثم إنتزع الحقيبة من بين يديها ولاذ بالفرار من المكان. بعد إصابة المرأة بدأت تصرخ لطلب المساعدة،  حينها سمع ندائها أفراد الشرطة الذين قاموا بمهامهم قرب المكان فقاموا برد فعل سريع وقاموا بمطاردة السارق والقوا القبض عليه وهو مختبأ في بيت درج وبحوزته الحقيبة المسروقة. حاول المشتبه الإعتراض لهم بقوة ولكن افراد الشرطة استطاعوا ان يسيطروا ويلقوا القبض عليه".

تابع البيان:" اعيدت الحقيبة الى السيدة ومع الانتهاء من جمع البيانات والأدلة تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه تنسب له جريمة سطو، والتي تجر عقوبة سجن حتى 14 عامًا ".

اختتم البيان:" شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة أحداث العنف والسطو خاصة المرتكبة ضد كبار السن المعرضين اكثر للإصابات الجسدية، لهذا يقوم افراد الشرطة بنشاطات في أروقة المدن من اجل ضمان امن وسلامة الجمهور". وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: