الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:02

كورونا

حسام أبو صالح: يجب انهاء الموسم في الدرجات الدنيا اذا طال الانتظار

حجاج رحال
نُشر: 24/03/20 00:45,  حُتلن: 10:44

المدرب حسام أبو صالح:

لسنا أفضل من باقي الدول، فالجميع توقف عن الحركة، لأن حياة الانسان أهم بكثير من رياضة كرة القدم

يرى المدرب حسام أبو صالح، ابن سخنين، ويشغل وظيفة مساعد المدرب لدى فريق هبوعيل عماد اكسال، متصدر لائحة دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، أنه يجب عدم الانتظار كثيرا لتجديد المباريات في الدرجات الدنيا، اذا طالت فترة الانتظار حتى الانتهاء من وباء الكورونا، بينما الابقاء على مباريات الدرجتين الاحترافيتين العليا والممتازة.


 المدرب حسام أبو صالح

وقال المدرب حسام أبو صالح:"لسنا أفضل من باقي الدول، فالجميع توقف عن الحركة، لأن حياة الانسان أهم بكثير من رياضة كرة القدم".
وعن رأيه باستكمال مباريات الدوري بكل الأحوال، قال حسام أبو صالح:"حسب رأيي يتوجب على مسؤولي اتحاد الكرة النظر الى ما سيترتب عليه في الدوريات الأوروبية ويقومون بالمثل، لكن اذا طال الغياب عن الملاعب حتى نهاية شهر نيسان أو بداية شهر أيار، فمن الصعب استكمال المباريات في الفئات العمرية الشابة والدرجات الدنيا – الأولى حتى الثالثة – ولذلك ترقية الفريق صاحب المرتبة الأولى وهبوط متذيل اللائحة، كما هو الحال حاليا في سلم اللائحة".
ويرى حسام أبو صالح أن الأمر يخنلف في الدرجتين العليا والممتازة، حيث قال:"نتحدث عن الاحتراف في الدرجتين العليا والممتازة، وهنا يجب حصر المباريات المتبقية، على أن يلعب كل فريق مباراتين في كل أسبوع، بهدف انهاء الموسم في أقرب وقت ممكن". 

مقالات متعلقة