السلطات المحلية

الاعتداء على مدير عام مجلس القيصوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
رمال
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس القيصوم الإقليمي يستنكر اعتداء ملثمين على المدير العام

استنكر المجلس الإقليمي القيصوم اعتداء ملثمين صباح اليوم الاثنين على مديره العام

أكدت إدارة المجلس على رفضها التام للعنف بجميع اشكاله وأنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة من اجل تامين الحماية لموظفي المجلس


استنكر المجلس الإقليمي القيصوم اعتداء ملثمين صباح اليوم الاثنين على مديره العام. وجاء في بيان صادر عن المجلس، وصلت نسخة عنه إلى مراسل "كل العرب": في ساعات الصباح من هذا اليوم الاثنين الموافق 20/3/23 قام ملثمون مجهولون بالاعتداء بالضرب على المدير العام للمجلس، ايال نزري، وفي طريق هروبهم من المجلس وجهوا تهديدا لفظيا لمساعد رئيس المجلس عقاب العواودة بانه القادم (الدور عليك). ومن الجدير بالذكر بان المجلس يعمل الآن وفقا لحالة الطوارئ بقوى عاملة مقلصة وذلك بسبب ازمة الكورونا وحسب تعليمات الجهات المختصة".

سلامة الأطرش- رئيس مجلس القيصوم
وزاد البيان:" وفي وقت وقوع الحدث لم يتواجد رئيس المجلس في مكتبه وفور ابلاغه حضر الرئيس لمتابعة تطورات الاحداث.
وقد تم استدعاء الشرطة التي حضرت على الفور بقوات معززة وكبيرة وقامت بمحاصرة بناية المجلس وما حوله في محاولة لإلقاء القبض على الجناة، وباشرت الشرطة تحقيقا واسع النطاق لمعرفة ملابسات الحدث، هذا وتأكد إدارة المجلس ان الشرطة اخذت الأمور على محل كبير من الجدية وعلى اعلى المستويات من اجل الوصول الى الجناة.
هذا وقد عقد الرئيس جلسة طارئة مع جميع مديري الأقسام في المجلس لاتخاذ القرارات اللازمة لمواجهة هذا العنف المرفوض دينا وعرفا".
وأكدت إدارة المجلس على "رفضها التام للعنف بجميع اشكاله وأنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة من اجل تامين الحماية لموظفي المجلس والمراجعين من المواطنين وأنها ستستمر في مسيرة الإصلاح والبناء وان العنف المنبوذ لن يثني المجلس عن القيام بواجباته اتجاه مواطنيه".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي بهذا الشأن ما يلي:" تلقت الشرطة بلاغًا حول الاعتداء على موظف عام في المجلس الاقليمي القسوم، دون اصابات او حاجة لتلقي العلاج الطبي.
افراد الشرطة سارعوا الى مكان الحادث وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: ارتفاع مصابي كورونا الى 22