السلطات المحلية

بلدية عكا توزّع وجبات طعام على المسنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية عكا تقوم بتوزيع المئات من وجبات الطعام الجاهزة على المسنين في عكا

تأتي هذه الخطوة دعما للعائلات المحتاجة الذين بحاجة للوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة التي طرأت علينا بسبب وباء الكورونا


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية عكا، جاء فيه:"تعمل بلدية عكا على توزيع المئات من وجبات الطعام الجاهزة على المسنين في مدينة عكا، وذلك دعما للعائلات المحتاجة الذين بحاجة للوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة التي طرأت علينا بسبب وباء الكورونا. وقد عمل قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية عكا وبالتعاون مع قسم التربية والتعليم والمراكز الجماهيرية على تجنيد العشرات من عمال البلدية والمتطوعين الذين عملوا على توزيع الوجبات الى بيوت العائلات المحتاجة من الوسط العربي واليهودي".


رئيس بلدية عكا

وزاد البيان:"وفي المرحلة القادمة ستقوم بلدية عكا بتوزيع المئات من الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في عكا من الوسط العربي واليهودي.

ولأجل نجاح العمل الاغاثي ضمن حالات الطوارئ قامت بلدية عكا بإفتتاح ثلاث نقاط مركزية للتوزيع وهي: مركز بيت هعام، مركز بيت هايمان والمركز الثقافي في عكا.

ادهم جمل نائب رئيس البلدية قال: "في هذه الظروف الصعبة بسبب وباء الكورونا المتفشي عالميا وبتوجيهات مباشرة من رئيس البلدية شمعون لانكري قمنا بعدة خطوات مهمة لمساعدة سكان مدينتنا عكا. ومن اهم هذه الخطوات تجنيد جميع أقسام البلدية للتواصل مع الجمهور عبر أرقام التلفونات الطارئة، والانتقال من العمل المكتبي الى العمل الديجيتالي عبر موقع الانترنت".

وأضاف الجمل: "في هذه الاثناء يعمل قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية على توزيع المئات من وجبات الطعام الجاهزة على المسنين من الوسط العربي واليهودي الذين يتم اختيارهم كمستحقين عبر قسم الرفاه الاجتماعي، وعلى ان يتم في المرحلة القادمة توزيع الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في عكا"، إلى هنا البيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية عكا مسنين