رياضة وشبابSports

ادارة ريال مدريد تنفي الخلافات مع راموس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ادارة ريال مدريد تنفي وجود خلافات مع القائد سيرجيو راموس


نفت ادارة نادي ريال مدريد الاسباني ما تردد في بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أن هناك خلافا مرتقبا بين ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس، خلال الأيام القليلة المقبلة. وأكدت ادجارة النادي الملكي على أنها مجرد اشاعات هدفها دق الأسفين بين الطرفين وضرب العلاقات الجيدة التي تربط قائد الفريق داخل الملعب مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويأتي ذلك في أعقاب انتهاء عقد راموس (34 عامًا) مع ريال مدريد في ختام الموسم المقبل، ورغم ذلك لم يفاتحه أحد من مسؤولي الريال في التجديد حتى الآن.وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن راموس يسعى لحسم مصيره خلال المرحلة الحالية، دون الانتظار حتى نهاية الموسم، بالإضافة لرغبته في التجديد لأكثر من عام، وهو الأمر الذي لا يفضله الفريق.
ونفت ادارة ريال مدريد ذلك، اذ أكدت على أنه يعد رمزا من رموز الفريق ولا يمكن التنازل عنه بسهولة، حيث قال منصدر مطلّع أن عدم بدء المحادثات بعد يعود الى تجميد اللعب، بسبب انتشار وباء الكورونا.ولغة الأرقام تدعم راموس، فهو ثاني أكثر اللاعبين مشاركة بقميص الريال هذا الموسم، بعد البرازيلي كاسيميرو. وشارك راموس (35 عاما) في 34 مباراة من أصل 39 مباراة خاضها الريال في جميع المسابقات. ومنذ أن بلغ الثلاثين، لم تتأثر أرقام سيرجيو راموس من حيث المشاركة، حيث لعب 42 مباراة الموسم الماضي، و42 مباراة في موسم 17-18، و44 مباراة في 16-17.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
راموس ريال مدريد