ستار اكاديمي

لماذا قامت الطالبة مروى بصفع أمل على أنفها؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لماذا قامت مروى بصفع أمل ؟

ما سبب مغادرة أمل صف الرياضة؟
خلال صف الرياضة صباح اليوم، وبينما كان الطلاب يتمرنون بواسطة الأثقال قامت الطالبة مروى ودون إنتباه بصفع أمل على أنفها عندها تألمت هذه الأخيرة ولم تعد تستطع إكمال صف الرياضة من شدة الألم  فتوجهت إلى غرفة الجلوس حيث إستلقت ومن ثمّ إجتمع الطلاب من حولها لكي يطمئنوا عنها ومن بينهم مروى التي أحست أنها المذنبة وراحت تطلب السماح من أمل.


شعار الصبايا
ليلة أمس، وقبل إعلان أسماء النومينييز، إجتمع جميع الطلاب في غرفة الجلوس منتظرين اللحظة الحاسمة عندها أعلنت الصبايا عن شعارهنّ الجديد وهو" البرتقالي " بحيث أعطتنّ له لحناً جميلاً وراحت ترقصنّ عليه و تسمعنّه للشباب الذين أحبوه كثيراً . 

من حضّر للضرب؟
إجتمع الطالبان داني ومحمد قمّاح يفكران بضرب يحضرانه لكي ينفذاه بزميلهما عبد العزيز، فما هي إلاَ دقائق حتى فكّرا بهذا الامر وجهزا باقة من الورد ووضعا فيها رسالة تحمل عبارات مضحكة ومن ثمّ إنضمَ إليهما الطالب كارلو الذي أعجب بهذه الفكرة وأكمل تنفيذها معهما. 
  

باقة مزيّفة للطالب عبد العزيز
وصل للطالب عبد العزيز اليوم باقة من الورد تحمل رسالة، فما إن إستلم هذه الباقة وقرأ الرسالة تفاجأ كثيراً وبدأ بالضحك ولكن ما كان مكتوب في داخلها؟ حملت هذه الرسالة العبارات التالية:" عبد العزيز من حبك قوي بس يا ريت تهتم بشكلك أكثر وتكبر أكثر..." عندها أحس عبد العزيز أنها غير صحيحة وأنها مفتعلة من قبل زملائه الطلاب، فحاول معرفة من كتب هذا الشيء ولكن دون جدوى فقد أكل الضرب ولم يعرف من المُفتعل.

كيف أتت ردة فعل إيمان مولابي
بعد إعلان أسماء النومينييز الثلاث ومعرفة الطالبة إيمان أنها في منطقة الخطر لهذا الأسبوع، غضبت كثيراً لكن الطلاب أحاطوها مقنعينها بأنها ستعود لكنها إستبعدت هذا الامر بحيث برأيها أنّ الجمهور لن يستطيع إنقاذها ولا حتى زملائها الطلاب لذلك أخذت الطالبة شذا تعّدد لها أسماء الطلاب الذين سيختارونها وتقنعها بأنها لن تغادر الأكاديمية.   
 

 

كلمات دلالية