أخبارNews & Politics

المطران أبو العسل: نغلق أماكن العبادة ولكن الله موجود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| المطران رياح أبو العسل: نغلق أماكن العبادة ولكن الله موجود في كل مكان

قدم سيادة المطران رياح أبو العسل، المطران الثالث عشر للكنيسة الأسقفية للقدس والشرق الأوسط رسالته لجميع الناس، من مسلمين ومسيحيين ودروز

سيادة المطران رياح أبو العسل:

ادعوا العقلاء أن يلتزموا بالترتيبات من اجل الحد من انتشار عدوى فيروس الكورونا حتى نخفف هذه الأزمة 


ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها مكتب مزاوي للإعلام والإعلان، الناطق الرسمي بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي، قدم سيادة المطران رياح أبو العسل، المطران الثالث عشر للكنيسة الأسقفية للقدس والشرق الأوسط رسالته لجميع الناس، من مسلمين ومسيحيين ودروز مناشدًا إياهم باتباع تعليمات وزارة الصحة التي تهدف الى حمايتهم والحفاظ على صحتهم وحياتهم.
نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com رياح أبو العسل
سيادة المطران رياح أبو العسل

وقال سيادة المطران رياح أبو العسل: "أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يترحم على جميع أبناء الإنسانية في هذه الظروف التي تعيشها الإنسانية ويخفف من آلامها ويزيل عنها كل المضاعفات. هذا العدو الخفي، يسعى الى انتزاع الابتسامة من وجوه الناس والأمل ببعضهم البعض وأتمنى أن تمر هذه الأزمة قريبا وأن يعود الناس الى ما كانوا عليه على الأقل من ناحية اعترافهم بقدرة الله ورحمة الله وعنايته. نلتزم بتعليمات وزارة الصحة والمسؤولين في الدولة، ونغلق أماكن العبادة حتى لا ينتقل المرض من واحد الى آخر، ومع هذا فكلما أبعدنا عن هذه المواقع يجب أن يكون الانسان اكبر قربا من الله سبحانه وتعالى".
وأضاف المطران أبو العسل: "بالنسبة أولا لأماكن العبادة يجب على كل من هو مؤمن بالله أن يتذكر ويتأكد أن الله موجود في كل مكان، الصلاة الجماعية نبعت من خلال اتباع التفاف الناس على بعضهم البعض منذ آلاف السنين، ادعوا العقلاء أن يلتزموا بالترتيبات من اجل الحد من انتشار عدوى فيروس الكورونا حتى نخفف هذه الأزمة التي تحيط بالعالم أجمع، وعلى كل واحد منا أن يلتزم قدر المستطاع ما لم تكن هناك حاجة قصوى بأن يترك بيته، فيتوجب عليه أن يلزم بيته".
وأردف بالقول: "هذه التعليمات والتوصيات تعتبر فرصة جيدة لنا جميعنا لنكون على تواصل ووفاق كأفراد عائلة مع الحرص على تنفيذ كل التعليمات ومنها البعد مترين". وقال: "جميع الديانات السماوية تنادي بالنظافة، "النظافة من الإيمان" وعلينا جميعا أن نتبع كل توصيات وتعليمات النظافة، أن نغسل أيدينا وفق التعليمات ان ننظف ونعقّم بيوتنا للحد من انتشار المرض، وكل الصحة والسلامة للناس أجمعين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا في إسرائيل: عدد المصابين 8904