أخبارNews & Politics

ارتفاع عدد مصابي كورونا في فلسطين الى 44
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إرتفاع عدد مصابي الكورونا في فلسطين لـ44 والأجهزة الأمنية تفرض حظر التجول في بيت ساحور

ابراهيم ملحم الناطق باسم الحكومة الفلسطينية:

المصابون الجدد هم سيدتان ورجل كانوا تحت الرقابة في الحجر الصحي البيتي، حيث أظهرت نتائج الفحوصات لعينات جديدة أخذت منهم إصابتهم بالوباء لعدم تقيد أحدهم بشروط الحجر الصحي


أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، ابراهيم ملحم، الليلة الماضية، عن تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس "كورونا" لمخالطين من مدينة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم، ليرتفع العدد في فلسطين إلى 44 إصابة.

وأوضح ملحم، في بيان صحفي، أن المصابين الجدد هم سيدتان ورجل كانوا تحت الرقابة في الحجر الصحي البيتي، حيث أظهرت نتائج الفحوصات لعينات جديدة أخذت منهم إصابتهم بالوباء لعدم تقيد أحدهم بشروط الحجر الصحي.

وأضاف أنه في ضوء هذه النتيجة، فإن الحكومة تتجه لاتخاذ تدابير احترازية جديدة من شأنها تقليص مساحة انتشار الوباء في المحافظة، حفاظا على حياة المواطنين وسلامتهم.

الأجهزة الأمنية تفرض حظر التجول في بيت ساحور
أعلن محافظ بيت لحم عن اتخاذ محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميدو قرارا جديدا يقضي بتشديد الحركة في مدينة بيت ساحور بعد الاعلان عن وجود ثلاث اصابات جديدة بفايروس كورونا بالمدينة مما يرفع عدد الاصابات بمحافظة بيت لحم الى 40 لوحدها.
وقال المحافظ في تسجيل صوتي "اتخذ قرارا بتشديد الحركة في بيت ساحور وستقوم سيارات الأمن بالمنادة عبر مكبرات الصوت بعدم الحركة نهائيا حتى إشعار آخر".

إقرا ايضا في هذا السياق: