أخبارNews & Politics

مدير عام الصحة: سنصل لمئات المرضى بالكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير عام وزارة الصحة: سنصل إلى مئات المرضى بالكورونا يوميًا في اسرائيل وقد يموت الآلاف

قال مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان - توف مساء الثلاثاء في كلمة امام وسائل الاعلام: أنه من المتوقع حدوث زيادة كبيرة في عدد المرضى في الأيام القادمة، ان العديد في اسرائيل سيموتون بسبب فيروس كورونا "نريد اقل عدد ممكن". إذا اتبعنا الق


قال مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان - توف مساء الثلاثاء في كلمة امام وسائل الاعلام:"  أنه من المتوقع حدوث زيادة كبيرة في عدد المرضى في الأيام القادمة، ان العديد في اسرائيل سيموتون بسبب فيروس كورونا "نريد اقل عدد ممكن". إذا اتبعنا القواعد، فيمكن الوصول الى المرضى الذين لا يعلمون ذلك، قبل ان يقوموا بنقل العدوى الى اخرين، وبالخطوات القادمة سنعرف كيف نصل الى الجميع ". التعليمات الجديدة من الصعب تنفيذها، ونحن نرى ونشعر في هذه الايام بعدم اتباع كامل من قبل المواطنين".

واضاف: "قد يكون هناك مئات المرضى الجدد في اليوم ، وفي نهاية المطاف سيموت الناس من المرض. لسوء الحظ ، قد يموت الآلاف". وقال: "إذا اتخذنا خطواتنا ، سنقوم بتسوية المنحنى حتى نتمكن من الوصول إلى كل من المرضى". وأضاف: "هذا ليس الوقت المناسب للذهاب إلى الحديقة ، وليس الوقت المناسب لزيارة الأجداد ، لأنه خطر عليهم".

 

كلمات دلالية
العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية