أخبارNews & Politics

النائب شحادة يطالب الصحة بافتتاح مراكز لفحوصات الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
19

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب شحادة يطالب الصحة بافتتاح مراكز لفحوصات الكورونا بالبلدان العربية

في أعقاب زيادة عدد المصابين بفايروس الكورونا، ومحاولة وزارة الصحة لزيادة عدد الفحوصات للمواطنين للحد من انتشاره، أعلنت اليوم منظّمة "مركز داوود الحمراء" الطبيّة، عن تجهيزها لافتتاح ستة مراكز لأخذ العيّنات والفحوصات الطبيّة

جاء في بيان صادر عن مكتب النائب امطانس شحادة:"في أعقاب زيادة عدد المصابين بفايروس الكورونا، ومحاولة وزارة الصحة لزيادة عدد الفحوصات للمواطنين للحد من انتشاره، أعلنت اليوم منظّمة "مركز داوود الحمراء" الطبيّة، عن تجهيزها لافتتاح ستة مراكز لأخذ العيّنات والفحوصات الطبيّة.

هذا وسيتم افتتاح أولها غدًا في تل أبيب، وبقيّة المراكز تُفتح تدريجيًا في كل من: حيفا ، القدس، بيتاح تيكفا، ريشون لتسيون وبئر السبع، وتكون مُتاحة للوصول بال سيارات ، على مدار 24 ساعة. في أعقاب هذا، بعث النائب د. امطانس شحادة لوزارة الصحة مكتوبًا، يطالب وبشكل فوري بافتتاح مراكز مماثلة في البلدات والتجمّات السكانية العربية.

وأضاف شحادة: لا يُعقل أن يتم إقصائنا في كل مرة عن جديد بهذه الطريقة الفظّة، بالبداية تم تجاهلنا ونُشر تعليمات وزارة الصحة فقط بالعبرية، والآن يتم أيضًا التمييز ضدّنا. حتى عندما يتعلّق الأمر بالسلامة العامة، تكون الطريقة الأقصر لتنفيذ التعليمات والخطوات هي العنصرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
امطانس شحادة كورونا
الضفة: تسجيل 6 إصابات جديدة بكورونا