جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: افتتاح مساق لقب أول بالفنون بالمفتوحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح مساق لقب أول بالفنون بفرع الجامعة المفتوحة بالمركز الجماهيري – أم الفحم

تم افتتاح مجموعة تعليم أكاديمي للقب أول في مجال الفنون بفرع الجامعة المفتوحة – المركز الجماهيري أم الفحم

تم إفتتاح الفصل الدراسي بأجواء إحتفالية مميزة رحب خلالها السيد محمد صالح إغبارية – مدير عام المركز الجماهيري بجميع الحضور 


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المركز الجماهيري – أم الفحم، جاء فيه ما يلي:"خطوة جديدة وهامة يخطوها فرع الجامعة المفتوحة – المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وذلك بافتتاح مجموعة تعليم أكاديمي للقب أول في مجال الفنون، وذلك بحفل إفتتاحي تم تنظيمه هذا الأسبوع يضم أكثر من عشرين منتسباً جديداً للحصول على اللقب الأول".


وزاد البيان:"وقد تم إفتتاح الفصل الدراسي بأجواء إحتفالية مميزة رحب خلالها السيد محمد صالح إغبارية – مدير عام المركز الجماهيري بجميع الحضور وهنأ الطلاب بمناسبة إنطلاق الفصل الدراسي، وثمن التعاون بين الجامعة المفتوحة والمركز الجماهيري الذي يخدم شباب وفتيات مدينة أم الفحم والقرى المجاورة، والذي يوفر منالية التعليم العالي في مكان قريب، الأمر الذي يساعد الطلاب على العمل خلال فترة تعليمهم ويوفر عليهم تكاليف وعناء السفر، وأكد أننا مستمرون بالتعاون مع الجامعة المفتوحة بهدف إفتتاح مجموعات تعليمية جديدة لمواضيع وتخصصات إضافية.

كما وكانت كلمات ترحيبية وإفتتاحية لكل من: د. سمير صبحي – رئيس بلدية أم الفحم، فيما القت د. ميخال شاول كلمة الجامعة المفتوحة نيابة عن بروفيسور أوفير مينس- منور – عميد الدراسات الأكاديمية بالجامعة المفتوحة، كلمة ترحيبية للسيدة هبة محاجنة – مركزة فرع الجامعة المفتوحة أم الفحم، ثم كلمة السيدة أينه أبو زرقة – مديرة الحرم الجامعي وادي عارة غفعات حبيبة والتي شكرت كل من ساهم بفتتاح هذه المجموعة ورحبت بالطلاب الجدد وتمنت لهم سنة موفقة ومثمرة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرابة: إتهام شاب بتهديد رئيس البلدية