أخبارNews & Politics

هُدنة في الطيرة بين عائلتين بعد نزاع دامٍ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هُدنة في الطيرة بين عائلتين بعد نزاع دامٍ استمر لسنوات طويلة وحصد العديد من الضحايا

بيان رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي:

اتفقا على هدنة تبدأ من اليوم الاثنين تاريخ 16/3/20حتى نهاية يوم 22/4/20 اي قُبيل شهر رمضان المبارك بأيام


بعد سنوات طويلة من النزاع الدامي بين عائلة مروان ناصر (ابو طلال) وعائلة معتصم فضيلي (ابو يوسف) من الطيرة، توصل الطرفان لهدنة تقضي بوقف الخلاف الى حين موعد الصلحة.

وجاء في البيان الذي اصدره رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي:"بسم الله الرحمن الرحيم. بتوفيق من الله وفضله، وبمبادرة اللجنة المكونة من رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، ونائبه د. وليد ناصر، ومدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، توصلت اللجنة لاتفاق بين العائلتين المتخاصمتين ممثلة بالسيدين مروان ناصر (ابو طلال) ومعتصم فضيلي (ابو يوسف)، حيث تعهدا الطرفان واتفقا على الآتي:
1- اتفقا على هدنة تبدأ من اليوم الاثنين تاريخ 16/3/20حتى نهاية يوم 22/4/20 اي قُبيل شهر رمضان المبارك بأيام.
2- تعهدا الطرفان بالإلتزام واحترام العهود التي قطعوها على انفسهم امام اللجنة، بعدم تعرّض اي طرف منهم للآخر، وعدم التحرش، وعدم الإحتكاك المباشر وغير المباشر.
3- في حالة احترام الهدنة بتفاصيلها من قبل الطرفين، تقوم اللجنة بتمديد الهدنة لشهر آخر، حيث تقوم في هذا الشهر بتعيين لجنة تحكيم وصلح ملزمة للطرفين للبت في القضايا المختلف عليها، وتكون قرارات اللجنة ملزمة للطرفين، وقد تعهدا الطرفان باحترامها.
وأخيراً نشكر الطرفين على تعاونهم المتفاني مع قيادة البلد لما فيه الخير للطيرة وحقن للدماء وحماية للأبرياء، قال تعالى "والصلح خير".
ندعو الله العلي القدير ان يوفق الجميع لما فيه الخير للطيرة واهلها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هدنة الطيرة نزاع