الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

النصراوية مريم ابو النعاج تصدر كتابها الرابع بعنوان: الكلب الشجاع

كل العرب
نُشر: 15/03/20 16:54,  حُتلن: 19:19

أصدرت النصراوية مريم ابو النعاج كتابها الرابع بعنوان "الكلب الشجاع "، باللغتين العبرية والانجليزية، والذي يتحدث عن قصه شخص كان يمتلك كلب . كان الكلب صديق وفي لصاحبه . وباحدى الايام توفى الكلب وحزن صاحبه جدا عليه .



يتحدث الكتاب عن اهميه وجود الكلب في حياه الشخص ، نظرا ان الكلب يدرك جيدا مشاعر صاحبه فلو كنتم تعانون من حاله حزن مثلا يفهم كلبكم ذلك . وحتى لو كنتم سعداء يفهم ذلك ايضا . عندما ينظر الكلب والانسان في اعين بعضهما ، تتصاعد نسبه هرمون السعاده " السيروتونين " وايضا هرمون الحب " الاوكسيتوسين " . مما يعمل على توطيد العلاقه بين الكلب وصاحبه . الكلب اوفى صديق للانسان . ان تربيه الحيوانات الاليفه بشكل عام تؤثر ايجابيا على صحه الانسانه النفسيه والاجتماعيه . ان امتلاك حيوان اليف في المنزل كالكلب تعمل على تعزيز الشعور الايجابي وتقلل من الاكتئاب . الكلاب لها قدره على نشر الحب والموده لصاحبها .

ويذكر انها قد قامت بنشر الكتاب الاول بعنوان " السكري كجزء من حياتنا " . باللغه العربيه ، العبريه والانجليزيه . والذي يتحدث عن قصه شخص يعاني من مرض السكري لكنه لا يتقبله وتشاء الظروف ان يدخل الى غواصه هروبا من مرض السكري حتى يجد فيها مفتاحا يفتح صناديق معينه وكل صندوق يتحدث عن موضوع معين يخص مرض السكري وفي نهايه القصه يستنتج الشخص ان بمقدوره السيطره وتقبل مرض السكري بشكل عام وتنتهي القصه بسماع تحطم الغواصه .

ويذكر ان الكتاب الثاني بعنوان " عيون بلا دموع " وهو باللغتين العبريه والانجليزيه ، يتحدث عن مواضيع موجوده في المجتمع مثل : الكبت ، الابتزاز ، الخيانه ، الطلاق ، خلط الانسال . الخ "
العيون هي مرآه القلب ، ويمكننا ان نشعر بالراحه اذا استبدلنا دموع الحزن بدموع الآمال والمحبه ، وهكذا يمكننا تغيير الامور السيئه الموجوده في المجتمع والتي يصعب علينا مواجهتها وتحويلها الى مواضيع وامور اكثر ايجابيه .

ويذكر انها قامت بنشر الكتاب الثالث بعنوان " أبرياء .... لكن متهمون " . وهو باللغتين العبريه والانجليزيه . والذي يتحدث عن الظلم القائم بين الناس . هناك الكثير من الاشخاص يتسببون بالضرر للآخرين ويخرجون بسهوله من المشكله ويعتقدون بأنهم أقوياء . يدعون على الآخرين بأفكار مسبقه بدون ان يعرفوا الحقيقه ودائما يفكرون بأن ادعائهم هو الصحيح وادعاء الآخرين لا يبالون به 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.76
GBP
244494.59
BTC
0.53
CNY