أخبارNews & Politics

مريم ابو النعاج تصدر كتابها الرابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
12

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النصراوية مريم ابو النعاج تصدر كتابها الرابع بعنوان: الكلب الشجاع

أصدرت النصراوية مريم ابو النعاج كتابها الرابع بعنوان "الكلب الشجاع "، باللغتين العبرية والانجليزية


أصدرت النصراوية مريم ابو النعاج كتابها الرابع بعنوان "الكلب الشجاع "، باللغتين العبرية والانجليزية، والذي يتحدث عن قصه شخص كان يمتلك كلب . كان الكلب صديق وفي لصاحبه . وباحدى الايام توفى الكلب وحزن صاحبه جدا عليه .


يتحدث الكتاب عن اهميه وجود الكلب في حياه الشخص ، نظرا ان الكلب يدرك جيدا مشاعر صاحبه فلو كنتم تعانون من حاله حزن مثلا يفهم كلبكم ذلك . وحتى لو كنتم سعداء يفهم ذلك ايضا . عندما ينظر الكلب والانسان في اعين بعضهما ، تتصاعد نسبه هرمون السعاده " السيروتونين " وايضا هرمون الحب " الاوكسيتوسين " . مما يعمل على توطيد العلاقه بين الكلب وصاحبه . الكلب اوفى صديق للانسان . ان تربيه الحيوانات الاليفه بشكل عام تؤثر ايجابيا على صحه الانسانه النفسيه والاجتماعيه . ان امتلاك حيوان اليف في المنزل كالكلب تعمل على تعزيز الشعور الايجابي وتقلل من الاكتئاب . الكلاب لها قدره على نشر الحب والموده لصاحبها .

ويذكر انها قد قامت بنشر الكتاب الاول بعنوان " السكري كجزء من حياتنا " . باللغه العربيه ، العبريه والانجليزيه . والذي يتحدث عن قصه شخص يعاني من مرض السكري لكنه لا يتقبله وتشاء الظروف ان يدخل الى غواصه هروبا من مرض السكري حتى يجد فيها مفتاحا يفتح صناديق معينه وكل صندوق يتحدث عن موضوع معين يخص مرض السكري وفي نهايه القصه يستنتج الشخص ان بمقدوره السيطره وتقبل مرض السكري بشكل عام وتنتهي القصه بسماع تحطم الغواصه .

ويذكر ان الكتاب الثاني بعنوان " عيون بلا دموع " وهو باللغتين العبريه والانجليزيه ، يتحدث عن مواضيع موجوده في المجتمع مثل : الكبت ، الابتزاز ، الخيانه ، الطلاق ، خلط الانسال . الخ "
العيون هي مرآه القلب ، ويمكننا ان نشعر بالراحه اذا استبدلنا دموع الحزن بدموع الآمال والمحبه ، وهكذا يمكننا تغيير الامور السيئه الموجوده في المجتمع والتي يصعب علينا مواجهتها وتحويلها الى مواضيع وامور اكثر ايجابيه .

ويذكر انها قامت بنشر الكتاب الثالث بعنوان " أبرياء .... لكن متهمون " . وهو باللغتين العبريه والانجليزيه . والذي يتحدث عن الظلم القائم بين الناس . هناك الكثير من الاشخاص يتسببون بالضرر للآخرين ويخرجون بسهوله من المشكله ويعتقدون بأنهم أقوياء . يدعون على الآخرين بأفكار مسبقه بدون ان يعرفوا الحقيقه ودائما يفكرون بأن ادعائهم هو الصحيح وادعاء الآخرين لا يبالون به

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مريم ابو النعاج كتاب
اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا