أخبارNews & Politics

كورونا| الشرطة الفلسطينية تلاحق المخالفين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
19

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| الشرطة الفلسطينية تلاحق المخلّين بالنظام والمخالفين

قامت الشرطة الفلسطينية اليوم وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإغلاق 20 مقهى وصالة أفراح في عدة مناطق من محافظة الخليل

شرطة بيت لحم تقبض على صاحب فيديو مصور تحدى به إجراءات الشرطة


الخليــل-  قامت الشرطة الفلسطينية اليوم وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإغلاق 20 مقهى وصالة أفراح في عدة مناطق من محافظة الخليل وألقت القبض على 5 أشخاص من غير الملتزمين بقرار الإغلاق بالمحافظة .

وذكــــرت إدارة العلاقــات العامــة والإعلام بالشرطـة الفلسطسنسة أنه :"استمراراً لمتابعة القرار الصادر عن محافظ الخليل فيما يتعلق بإغلاق كافة المقاهي وصالات الأفراح، فقد قامت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بعمل جولات تفقدية على هذه المحال للتأكد من التزامها بهذا القرار". وأضافت:"خلال الجولة تم إغلاق 20 مقهى وصالة أفراح في عدة مناطق من محافظة الخليل بالإضافة لإلقاء القبض على 5 أشخاص من أصحاب هذه المحال والذين لم يلتزموا للمرة الثانية بقرار الإغلاق، حيث قامت الشرطة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحاب هذه المحال". وأكدت الشرطة "توقيف المشتبه بهم مدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول".

بيت لحم - قبضت الشرطة صباح اليوم على مشتبه قام بنشر فيديو مصور يتحدى به إجراءات الشرطة وحالة الطوارئ المفروضة في بيت لحم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية أنه "على اثر انتشار فيديو مصور لإحد الأشخاص وهو يقود مركبته يبين من خلاله تحديه لإجراءات الشرطة المفروضة بإغلاق مداخل ومخارج المحافظة بأنه سوف يخرج ويدخل إلى بيت لحم (بالخاوه) , على الفور بدأت عملية البحث والتحري من قبل طواقم فرع المباحث العامة وبناء عليه تم تحديد هوية الشخص المشتبه به بتسجيل الفيديو وتحديد مكان اقامته وهو من سكان المحافظة حيث تم إحضاره إلى مديرية الشرطة .
وأضافت انه وبعد سماع أقوال المشتبه به أفاد أن الفيديو المصور يعود له وعليه تم توقيفه لحين استكمال الاجراءات القانونية بحقه"، كما وردنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الضفة: تسجيل 6 إصابات جديدة بكورونا