أخبارNews & Politics

الناصرة: عرض تجريبي اول لمسرحية نيسانة وعبقور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: عرض تجريبي اول لمسرحية نيسانة وعبقور في الطرقات

وصل الى موقع كل العرب بيان من الكاتب ناجي ظاهر جاء فيه:" قدم "مسرح انسمبل فرينج الناصرة"، مساء اليوم السبت، في قاعة مركز محمود درويش الثقافي البلدي- الناصرة، عرضا تجريبيا لمسرحيته الجديدة " نيسانة وعبقور في الطرقات" كان من المفروض ان يكون


وصل الى موقع كل العرب بيان من الكاتب ناجي ظاهر جاء فيه:" قدم "مسرح انسمبل فرينج الناصرة "، مساء اليوم السبت، في قاعة مركز محمود درويش الثقافي البلدي- الناصرة، عرضا تجريبيا لمسرحيته الجديدة " نيسانة وعبقور في الطرقات" كان من المفروض ان يكون هذا العرض.. الاحتفالي الاول، الا ان الظروف السائدة تسببت في تحويله الى عرض تجريبي، كما قال مخرج المسرحية الفنان الممثل هشام سليمان".

واضاف البيان:"المسرحية موجهة للاطفال خاصة وهي تتعرض لموضوع الاطفال والحذر على الطرقات، وذلك عبر نيسانة القلقة على سلامة الاطفال وعبقور الذي بتفنن في ارشادهم ونحذيرهم برفقة نيسانته. تعتمد المسرحية الرقص والغناء والكلمة الموجهة لتنبيه الاطفال وتحذيرهم. وهي بهذا تثير موضوعا هاما ومثيرا كما قال متحدث باسم المسرح".
وتابع البيان:"كتب المسرحية داود كبها. اعداد اعداد واخراج هشام سليمان. تمثيل نضال حجاج. الاء محمد. امير يعقوب والاء خازم. موسيقى معين دانيال. تصميم ملابس صابرين طافش. تصميم حركة نتالي خوري. تصميم ديكور عمري هديرخ. تنفيذ ديكور سمير حوا. تصميم اضاءة وسيم صالح. مساعدة مخرج ومديرة انتاج سهاد ابو احمد. مرافقة مهنية واستشارة داود كبها".
الصور المرفقة: بعدسة وليد ومريم حمدان

كلمات دلالية
عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن