الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

اللجنة الشعبية في الطيبة تناشد المواطنين بالوقوف ضد هدم بيت نبيل جابر عمرور

منى عرموش
نُشر: 14/03/20 14:59,  حُتلن: 18:01

اللجنة الشعبية في الطيبة:

من باب المسؤولية علينا ان نصد هذا الهدم بوقفتنا معا لان قرار الهدم قرارا مجحفا بحقنا جميعا وهذا سوف يكون بداية مرحلة جديدة قديمة بالنهج الجديد الذي تتبعه الحكومة ضد جماهيرنا العربية

استنكرت اللجنة الشعبية في الطيبة قرار هدم بيت المواطن نبيل جابر عمرور وترى بذلك خط احمر يجب ان لا يمر. وجاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية في الطيبة، جاء فيه:"ان قرار مخطط هذا الهدم لهو قرار عنصري مجحف بحقنا فما نراه هو تطبيق لقانون كامينيتس العنصري والذي جاء من باب التضييق على جماهيرنا العربية من البناء على اراضيهم الشرعية وبنفس الوقت وعدم ايجاد حلول جذرية من تخطيط وتنظيم واعداد اراضي للبناء".

وزاد البيان:"في الاونة الاخيرة كانت هجمة عنيفة على بعض المدن والقرى العربية ومنها مدينة قلنسوة حيث كنا هناك وتواجدنا وذلك من منطلق المسؤولية وواكبنا اخواننا هناك وهانحن نرى شبح الهدم قد اقبل لبلدنا الحبيب الطيبة لكي يقوم بهدم امال شبابنا وشابتنا وذلك بهدم المسكن .
اننا على العهد باقون فعلينا جميعا ان نتعامل بهذه القضية كقضية كل شخص مناوان نقوم بواجبنا الوطني والانساني لكي نحافظ على ممتلكاتنا .

كما تعودنا على شعبنا في الطيبة يجب ان نقف وقفة رجل واحد من اجل ان نصد ونمنع هذا القرار الغاشم لهدم بيت الاخ نبيل جابر وذلك من خلال المسار القضائي لاكمال تمديد الفترة ليتسنى للمسؤولين ايجاد حلول لذلك وبنفس الوقت المسار الشعبي وهو المسار الذي ننادي به من اجل منع الهدم وذلك بهمة وعزيمة جماهيرنا يجب ان نقف وقفة رجل واحد لكي نمنع حصول هذا الامر البشع .

فمن حقنا الديمقراطي والقانوني ان نقف وقفة واحدة ضد الهدم فهذا القرار هو قرار مجحف بحق السيد نبيل جابر كونه يسلبه حقه من المسكن والحياة الكريمة".

وأضاف البيان:"من باب المسؤولية علينا ان نصد هذا الهدم بوقفتنا معا لان قرار الهدم قرارا مجحفا بحقنا جميعا وهذا سوف يكون بداية مرحلة جديدة قديمة بالنهج الجديد الذي تتبعه الحكومة ضد جماهيرنا العربية .
وقد اضاف المحامي شاكر بلعوم رئيس اللجنة الشعبية في الطيبة :انه من الواجب علينا ان نقف معا لنصد ونمنع عملية الهدم لابن بلدنا الاخ نبيل عمرور جابر وان هذا الامر لهو قرار ظالم بمنعه من المسكن الذي هو حق لكل انسان حر وبنفس الوقت ننادي المسؤولين في التنظيم والبناء ان يضعوا المخطط الملائم من اجل ان يمنع هدم بيت اخينا نبيل .فعلينا ان نتكاتف معا لكي نزيل هم شبح الهدم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244518.51
BTC
0.52
CNY