أخبارNews & Politics

إغلاق شوارع بسبب الأمطار والفيضانات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو وصور| أمطار المنخفض الجوي تتسبب بفيضانات وإغلاق شوارع: إليكم آخر المستجدات

الفيديو والصور من منطقة العربة-  تصوير: עדי עצמון ואוהד אילון

بحسب الأرصاد الجوية، تبقى البلاد اليوم السبت تحت تأثير بقايا المنخفض الجوي الذي تمركز في ساعات الليل المتأخر قبالة السواحل


تسببت الأمطار الغزيرة التي اصطحبها المنخفض الجوي الذي يجتاح البلاد بسيول وفيضانات بمناطق مختلفة ما أدى إلى اغلاق شوارع بأنحاء عدّة من الشمال إلى الجنوب. وذكرت شرطة السير في بيان لها، صباح السبت، أنّه تمّ اغلاق شوارع في أعقاب السيول، وأبرزها في:


الشمال -
شارع 918 من جدوت لاتجاه جانون من كلا الاتجاهين.
الجنوب -
شارع 40 من "متسبي رامون" لاتجاه تسيحور من كلا الاتجاهين، ومن مفرق "هروحوت" لاتجاه "هتسيوبريم"، وكذلك من "شيزفون" لاتجاه "تسيحور".
شارع 90 من عين جدي لاتجاه منطقة الفنادق في بحر الميت من كلا الاتجاهين، وكذلك من مفرق "زوهر" لاتجاه مفرق العربة.
شارع 234 - جسر "تسئاليم" من كلا الاتجاهين.
شارع 2466 في المقط الواصل بين "نؤوت هكيكار" لاتجاه العربة.

هذا، وناشدت الشرطة جمهور السائقين باتباع التعليمات وتوجيهات الشرطة، وعدم عبور الشوارع المذكورة واتخاذ طرق بديلة.

وبحسب الأرصاد الجوية، تبقى البلاد اليوم السبت تحت تأثير بقايا المنخفض الجوي الذي تمركز في ساعات الليل المتأخر قبالة السواحل، وقد أكمل طريقه خلال الساعات الثمانية الماضية بإتجاه جنوب سوريا ومن ثم نحو الداخل السوري ثم إلى الغرب العراقي خلال الساعات القادمة.

ومن المتوقع أن تبقى فرصة الأمطار حاضرة خلال الساعات القادمة مع تراجع واضح في قوة المنخفض الجوي ، وهطولات الأمطار ستكون متفرقة. وفي النصف الثاني من النهار ومع ساعات المساء والليل يتوقف هطول الأمطار في معظم المناطق وليس كلها، ويبقى الجو اليوم بارداً في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها.

إقرا ايضا في هذا السياق: