اسواق العربEconomy

مركنتيل يوقّع على اتفاقيات رعاية مع رياضيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
رمال
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

في إطار دعمه للتربية والرياضة: بنك مركنتيل يوقّع هذا الأسبوع على اتفاقيات رعاية مع رياضيين

كعادته، يهتم بنك مركنتيل بدعم مجال التربية والرياضة، ويرافق عدّة رياضيين في مسيرتهم العملية


كعادته، يهتم بنك مركنتيل بدعم مجال التربية والرياضة، ويرافق عدّة رياضيين في مسيرتهم العملية مثل: إلهام محاميد، كابتن منتخب إسرائيل في كرة الهدف، حنين نصّار، بطلة إسرائيل في القفز العالي، وبشار حلبي، بطل إسرائيل في السباحة 100 متر صدر. كما يقدم البنك تبرعات للجمعيات التي تُعنى بالرياضة.


في حفل رسمي أقيم هذا الأسبوع، قامت إدارة بنك مركنتيل بتوقيع اتفاقيات رعاية مع رياضيين بارالمبيين وهما: كابتن إلهام محاميد والسّباح بشار حلبي.
يرافق بنك مركنتيل إلهام منذ عدة سنوات، وهي تمارس رياضة كرة الهدف للنساء منذ 15 عامًا. كما تشارك في مسابقات عالمية منذ حوالي 13 عامًا. استطاعت الهام، مع المنتخب، تحقيق إنجازات كبيرة، مهّدت لهم الطريق للوصول إلى الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020 حيث حصد المنتخب الإسرائيلي سنة 2015 المرتبة الأولى في الألعاب العالمية في سيؤول، وفازت بالميدالية الذهبية. في الألعاب النهائية فاز المنتخب على منتخب الصين (4-1) وكانت الهام من أحرزت جميع الأهداف. عام 2017 فاز المنتخب بالميدالية البرونزية في بطولة أوروبا ومرة أخرى في عام 2019 في الألعاب التي أقيمت في إنديانا ومن هناك وصلوا إلى طوكيو 2020.
أما بشّار، فهو سبّاح محترف له سجل إنجازات عديدة ومهمة في السباحة ساعدته في الوصول إلى طوكيو وقد انضم حديثًا إلى مركنتيل. بشّار هو بطل إسرائيل في سباحة 100 متر صدر، وقد فاز بميداليات كثيرة في مباريات عالمية وشارك ببطولة أوروبا وبطولة العالم في لندن. استطاع بشّار أن يسجل رقمًا قياسيًا في بطولة العالم في لندن 2019 حيث تمكّن من الحصول على بطاقة دخول فوريّة إلى أولمبياد طوكيو2020.
مدير عام بنك مركنتيل، شوكي بورشطاين، تطرّق إلى نشاط البنك في الحقل الرياضي ومرافقة الرياضيين قائلًا: "لدينا شخصان يعتبران السماء هي الحدود. شباب ناجحون جلبوا لنا فخرًا كبيرًا وسيحصلون على المزيد. سعدنا جدًا لسماع التحديات التي مرّت بها إلهام ككابتن وكيف انها تعتبر قدوة لمثيلاتها من اللاعبات الشابات، وعن مشاركتها بمشروع يدعم الأولاد المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديمها لمحاضرات في المدارس بالتعاون مع جمعية "نچيشوت يسرائيل" من أجل رفع الوعي بين الشباب حول كرة الهدف لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. خلال اللقاء، حدثنا بشّار عن نشاطه الاجتماعي كذلك وكونه مثلًا يحتذى به لدى الشباب. بشار ناشط اجتماعي، يقدم محاضرات في المدارس والمراكز المختلفة في دالية الكرمل والقرى المجاورة.
في ختام كلمته، قال شوكي بورشطاين: "أتمنى للرياضيين دوام النجاح والمزيد من الإنجازات في مجالي الرياضة والمساهمة لصالح المجتمع".
تصوير: كوبي كڨانكس
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نجمة الاطفال - دعبول تتجول اليوم بحيفا لاسعاد الاطفال