أخبارNews & Politics

جسر الزرقاء: اعتقال مشتبه بحيازة مخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شاب (30 عامًا) من جسر الزرقاء وبحوزته 12 كلغم من مخدر الهرويين

اعتقلت الشرطة، مساء اليوم الأربعاء، مشتبهًا (30 عامًا) من بلدة جسر الزرقاء بعد ضبط 12 كلغم من مادة يشتبه بأنها مخدر الهرويين


اعتقلت الشرطة، مساء اليوم الأربعاء، مشتبهًا (30 عامًا) من بلدة جسر الزرقاء بعد ضبط 12 كلغم من مادة يشتبه بأنها مخدر الهرويين. واوضحت الشرطة في بيان وصلت عنه نسخة إلى كل العرب أنّ "اعتقال الشاب جاء في أعقاب تحقيقات مركّزة ومتابعة سريّة"، بحسب الشرطة.


صورة من الشرطة

ووفقًا لما أوردته الشرطة:"فإنّ التحقيقات جرت في الوحدة المركزية بلواء الساحل والتي تضمنت متابعة ومراقبة للمشتبه، وقد نجح محققو ومخبرو الشرطة من اعتقال المشتبه خلال سفره على شارع رقم 6 عندما كان عائدًا من جنوبي البلاد وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات، والتي كان بنيته أن يوزّعها/يبيعها في منطقة الشمال. قام رجال الشرطة بنصب حاجز عند المقطع بين مفرق "نتسني عوز" وباقة الغربية بشارع رقم 6 وتمّ توقيفه واعتقاله وضبط 12 كلغم من مخدر الهرويين"، بحسب الشرطة.
وذكرت الشرطة أنّه تمّ اعتقال المشتبه واحالته للتحقيقات في مكاتب الوحدة المركزية في حيفا ، على أن يتم عرضه على محكمة الصلح في المدينة للنظر في تمديد اعتقاله، يوم غد الخميس، على ذمة التحقيقات الجارية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم