أخبارNews & Politics

شهادة تفوق لاتحاد المياه منطقة شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شهادة تفوق لاتحاد المياه منطقة شفاعمرو


وصل الى كل العرب بيان صادر عن تحاد المياه منطقة شفاعمرو جاء فيه:"قامت سلطة المياه الحكومية يوم 3.3.2020 بعمل فحص ومراقبة شاملين، من أجل الوقوف على جهوزية الاتحاد وقدرته على تزويد المياه وتقديم خدمات الصرف الصحي، في أزمات مياه او حالات الطوارئ. وقد فحص طاقم سُـلطة المياه بشكل مشدد اللوائح والتعليمات للجمهور، التي جهزها الاتحاد للاستخدام في اوقات الطوارئ، وتم فحص سلامة وصلاحية تجهيزات الطوارئ الموجودة في مخازن الاتحاد، كما تم التأكد من مستوى استعداد وأداء الموظفين والمدراء في الاتحاد أيام الطوارئ.


وفي نهاية جولة المراقبة، التي استمرت يومين، أشاد السادة مالك هزيمة ومأمون نجمي، من طاقم المراقب في سلطة المياه بمدى جدية واستعداد الاتحاد، ووجدوا ان اتحاد منطقة شفاعمرو، موجود على استعداد وجهوزية عاليين في كل المستويات، خاصة في النشاطات المهنية المتعلقة بتزويد المياه في أوقات الأزمات.
وقد عبرت، مديرة قسم أمان المياه في اتحاد منطقة شفاعمرو، السيدة أحلام صليبا، عن تقديرها وشكرها لأفراد الطاقم الملتزمين بتنفيذ المهمة اثناء الطوارئ، وقالت ان موضوع الطوارئ موجود في أعلى سلم أولويات طاقم الاتحاد، وبشكل خاص المدير العام للاتحاد، السيد اياد نعمة، وأنهت بقولها: في أوقات الطوارئ بالإمكان الاعتماد علينا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: