جامعات / مدارسStudents

إنطلاق ورشة الصداقة والمودّة لطلاب التكنولوجية بطرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنطلاق ورشة الصداقة والمودّة لطلاب طبقة الحوادي عشر في المدرسة التكنولوجيّة طرعان

بمشاركة المجلس المحلي طرعان- قسم الرفاه الإجتماعي- والمدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان إنطلقت اليوم ورشة الصداقة والمودّة لطلاب طبقة الحوادي عشر في المدرسة. إفتتح اللقاء مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي بالترحيب بهذا البرنامج وأكد على

بمشاركة المجلس المحلي طرعان- قسم الرفاه الإجتماعي- والمدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان إنطلقت اليوم ورشة "الصداقة والمودّة" لطلاب طبقة الحوادي عشر في المدرسة.

إفتتح اللقاء مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي بالترحيب بهذا البرنامج وأكد على أهمية بناء علاقات سليمة وإيجابية بين الطلاب، وتقدم بشكره وتقديره لمديرة قسم الرفاه الإجتماعي السيدة فريال سلامة على تعاونها مع المدرسة ومتطلباتها، كما تقدم بالشكر للعاملات الاجتماعيات تغريد أبو ذيبة وصفاء عدوي مقدمات الورشات.

تأتي هذه الورشة كتجربة جديدة ومميزة، بتنسيق مع قسم الإستشارة التربوية في المدرسة،في حين تقومان العاملتين الإجتماعيتين -تغريد ابو ذيبة وصفاء عدوي- من قسم الرفاه الإجتماعي في المجلس المحلي بتقديم هذا الورشة المثرية للطلاب.
وتستمر الورشة أربعة لقاءات أسبوعية، وتهدف لتثقيف وتوعية الطلاب في إقامة علاقات سليمة بين زملائهم، وإكسابهم أساليب وميزات تعامل تتحلى بالتسامح وإحترام الغير، ونبذ أساليب العنف بينهم، والرقي بهم بمبادئ حضارية.
وتعتمد الورشة على الإستماع إلى الطلاب عن طريق الحوار والتعبير عن الرأي، وتنمية مشاعر المسؤولية والصداقة بينهم، ومراعاة المبادئ الأخلاقية لديهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طرعان
كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات