الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

الشاملة دير الاسد تستضيف الكاتب والأديب محمد نفاع ضمن حلقات "مشروع اللغة العربية"

محاسن ناصر
نُشر: 10/03/20 14:16,  حُتلن: 15:15

تحت أشراف طاقم اللغة العربية وضمن حلقة من حلقات "مشروع اللغة العربية" وأيماناً من ادارة المدرسة وطواقمها التعليمية ان اللغة العربية هي هويتنا، استضافت المدرسة الشاملة في دير الاسد الكاتب والأديب الانسان الوطني محمد نفاع.

وحظي الطلاب المدرسة بسماع محاضرة قيمة ومثرية حيث تطرق الكاتب والاديب محمد نفاع الى جماليات اللغة العربية المميزة والتي لفها بثياب التراث وحب الارض والوطن عادياً الطلاب للتسلح والحفاظ على اللغة العربية ولأهمية المطالعة والثقافة لانها ستبقى السلاح الاقوى لمجابهة الحياة .
وتخللت الحلقة مداخلة للطالبة حلا حسن أسدي في تقدمة جميلة وخفيفة دم بطريقة تمثيلية وجذابة حيث جمعت بين مستويات اللغة ذات الاصول الفصيحة والعامية المحكية لتوجه كلمة حول نهج الحياة السليم .

وقد شاركفي تكريم الاديب والكاتب محمد نفاع كل من رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح ومدير المدرسة المربي محمود عمر والاستاذ مجيد موسى المسؤول عن ملف التربية والتعليم في المجلس المحلي والاستاذ الفاضل فيصل الأسدي ومسؤول ملف التربيةوالتعليم في المجلس السيد قاسم اسدي ومدير القوى العاملة السيد إبراهيم خطيب حيث أثنوا جميعهم على اهمية تكثيف مثل هذه اللقاءات لطلاب المدرسة .
 

مقالات متعلقة