جامعات / مدارسStudents

المركز الجماهيري كسيفة يلخص شهر هلا فبراير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
12

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المركز الجماهيري كسيفة يلخص شهر هلا فبراير بأجواء مميزة

بأجواء مميزة لخص المركز الجماهيري كسيفة التابع لشركة المراكز الجماهيرية القطرية شهر فعاليات هلا فبراير لذوي الاحتياجات الخاصة.


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية ، جاء فيه، ما يلي:" بأجواء مميزة لخص المركز الجماهيري كسيفة التابع لشركة المراكز الجماهيرية القطرية شهر فعاليات "هلا فبراير" لذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة مع الشؤون الاجتماعية ومركزة المشروع مريم العمور وبمشاركة كافة المدارس الابتدائية في بلدة كسيفة".

تابع البيان:" وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية، أن المركز الجماهيري كسيفة الذي يديره الزميل الرائع علي عجاج قد اجرى الكثير من الفعاليات والبرامج المميزة خلال، شهر فبراير المميز فألف تحية ووردة له مضيفة ان شركة المراكز الجماهيرية، تعمل بنشاط كبير منذ سنوات لتعزيز مفهوم وتنفيذ موضوع الاتاحة في المراكز الجماهيرية وذلك لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع المحلي، وحثهم على المشاركة في الأنشطة، ليكونوا أصحاب تأثير في صنع لقرار، وتحمل المسؤولية عن نوعية ال حياة في المجتمع ، جنبا إلى جنب مع جميع أعضاء المجتمع".

اضاف البيان:" في هذا العام، اتخذنا خطوة إلى الأمام اذ قررنا تركيز مئات الأنشطة التي تجمع بين الشمال والجنوب في شهر واحد مميز وخاص. وهو شهر شباط الشهر الوحيد في السنة الذي عدد أيامه تختلف عن الأشهر الأخرى؛ والذي يرمز للتسامح وقبول الآخر".

اختتم البيان:" وأنهت مرجية بيانها ان المئات من المراكز الجماهيرية في المجتمع العربي والمجتمع اليهودي من اقصى الشمال لأقصى الجنوب قاموا بالمئات من الأنشطة والفعاليات المختلفة في شهر شباط لتشجيع الدمج وسهولة الوصول والالفة والشراكة من الأطفال والكبار والبالغين الذين يعانون من الإعاقة في مجتمعاتهم. "شباط مميز" هي مبادرة جماهيرية على خلفية استطلاعات الرأي الأخيرة التي أجرتها شركة المراكز الجماهيرية وأظهرت عدم استعداد المجتمع لمراعاة احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقات فضلا عن تصورات ترفض دمج واندماج أطفال كبار او بالغين مع إعاقة في أوقات الفراغ والعمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا