أخبارNews & Politics

تصريح مدع عام ضد شاب من عكا بضلوعه بقتل فتى في نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدع عام ضد شاب من عكا بضلوعه بقتل فتى في نهاريا رميًا بالرصاص


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، بيانا، جاء فيه: "خلال تحقيقات للشرطة، ومع إلغاء أمر حظر النشر، اليوم الاثنين، سُمِح بالنشر، أنّ الوحدة المركزية للشرطة، في لواء الساحل، قد كشفت عن جريمة مقتل الفتى "آبي تسواشويلي" البالغ من العمر 17 عامًا، من نهاريا وقدمت بيانًا في محكمة حيفا ضد مواطن من سكان مدينة عكا المشتبه بضلوعه في جريمة القتل" بحسب البيان.

وتابع البيان: "الحديث يدور حول تحقيقات بدأت يوم 12.01.2020، مع وصول بلاغ إلى مركز الشرطة، حول إطلاق نار قرابة الساعة 19:00، في شارع فيتسمان في نهاريا، خلاله لقي مصرعه الضحية عن طريق الخطأ، وأصيب آخر بجراح خطيرة والذي كان يسير بالقرب منه" بحسب البيان.

وأردف البيان: "تم التوصل خلال التحقيقات، لإعتقال مشتبه (25 عامًا) من سكان مدرينة عكا، بضلوعه بجريمة القتل. هذا، وقدم مكتب المدعي العام، من قِبل النيابة العامة لواء حيفا، تصريح مدع عام ضد المشتبه، بتهمة ضلوعه بجريمة قتل الفتى القاصر ومحاولة قتل آخر، والخلفية، وفقا للشبهات، هو خلاف بين "أصحاب سوابق"، وجدير بالذكر أنّ الضحية ليست له أية علاقة في الخلاف، وقتل بالخطأ، خلال مروره في المكان آنذاك" وفقا للبيان.
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق: