اسواق العربEconomy

فائز ترك عمله في الهايتك وابتسم له الحظ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فائز ترك عمله في الهايتك وابتسم له الحظ

في صباح يوم الأربعاء الموافق 4 مارس 2020 ، وصل إلى بيت مفعال هبايس الحائز على الجائزة الثانية في الدابل لوتو بقيمة مليون شيكل ، في السحب الذي أجري في المساء الأسبق.


في صباح يوم الأربعاء الموافق 4 مارس 2020 ، وصل إلى بيت مفعال هبايس الحائز على الجائزة الثانية في الدابل لوتو بقيمة مليون شيكل ، في السحب الذي أجري في المساء الأسبق.

الفائز ، متزوج +2 ، يعيش في واحدة من مناطق مرج ابن عامر ، ويتوقع في غضون أيام قليلة الاحتفال بعيد ميلاده الخمسين. قال الفائز: "استيقظت هذا الصباح بمزاج متفائل بشكل خاص. لا أعرف كيف أشرح ذلك ، لكنني شعرت أنني كنت سأقضي يومًا من البشائر الجيدة. أفعل عادة في اليوم الذي يلي السحب، لفحص الاستمارة وشرب القهوة التي أحب. عندما مرر صاحب الامتياز النموذج على الجهاز ، اقترب مني وهمس لي: "لديك هنا جائزة كبيرة. اجري مباشرة إلى بيت مفعال هبايس! لم أستطع تمالك نفسي ،وفجأة بدأت أصرخ وأقفز من الفرح. اعتقد الجميع في البداية أنني جننت ، لكن بمجرد أن أدركوا ما كان وراء نوبة الفرح ، أصبح الجميع متحمسين معي. شربت القهوة برشفة واحدة واتصلت على الفور بزوجتي وأقاربي الآخرين وأخبرتهم عن أمر الفوز ".


كما شاركنا الفائز أيضًا في أن الفوز جاء في الوقت المناسب.
"قبل بضعة أشهر ، قررت تغيير مهنتي. لمدة 20 عامًا عملت في صناعة التكنولوجيا المتقدمة ، لكنني لم أكن سعيدًا. ربما كانت ساعات الضغط والجنون تناسبني عندما كنت أصغر سنا. لقد اتخذت قرارًا بأخذ استراحة مهنية. بالضبط قبل أسبوع كان آخر يوم لي في العمل ، وفي طريقي إلى بيت مفعال هبايس ،فكرت لنفسي أنه بفضل قرار إجراء التغيير المهني في حياتي ، ابتسم لي الحظ ".

وعندما سئل عما يعتزم القيام به بالأموال الفائزة ، أجاب: "في الطريق إلى مصنع بيت مفعال هبايس ، ذكرتني زوجتي أنني وعدتها هي وأولادي برحلة إلى الخارج ، في وقت ما خلال العام المقبل. لكن ذلك كان قبل "أزمة كورونا". أجبتها: " كل شيء بوقته ، يمكننا أيضًا الذهاب في عطلة أحلام في إسرائيل".
"أنوي تحقيق حلم قديم ، سأشتري فيه عقارًا استثماريًا ، وأقوم بتجديده وتحسينه حسب ذوقي".

تقول نائبة مدير عام التسويق والإعلان في مفعال هبايس ، دافنا نعيم شاؤول: "يسعدني أن أسمع القصص الإنسانية المثيرة للفائزين في كل مرة ، والتي يدل بعضها على معنى خاص بالنسبة لهم يعزز حظهم الجيد ويسمح لهم ببدء بداية جديدة في ال حياة ، مع فرص لا حصر لها."

خضع سحب اللوتو مؤخرا لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الليكود وكحول لافان يستأنفان المحادثات