شباب وصبايا

خطوات سحرية لتكسبي الرجل الخجول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
رمال
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

4 خطوات سحرية لكي تكسبي الرجل الخجول

لا شك أنكِ ستكونين في حيرة كبيرة إذا وجدت نفسكِ معجبة برجل خجول


1- بناء الثقة بينكما
إذا لاحظتِ أن الرجل الذي يثير إعجابكِ خجول مع الغرباء فهذا لا يعني بالضرورة أنه خجول في تعامله مع المقربين منه. لهذا كل ما عليكِ هو أن تصبحي من دائرة الأشخاص المقربين منه حتى يتعامل معكِ على طبيعته وبعفويته. أكيد أنكِ لن تحتاجي إلى مئة خطوة لتشعريه وتكسبي ثقته فيكِ. من جهة أولى، تعلم كل سيدة أنه في عالمنا العربي ليس من الأصول أن تقومي بالخطوة الأولى في الاعتراف بالحب. لذلك، يكفي أن تتمكني من جعله صديقاً لكِ والباقي سيأتي مع الوقت لا داعي للاستعجال! من جهة أخرى فإن التقرب السريع من الرجل الخجول قد يجعله ينغلق على نفسه ويبتعد أكثر عكس المطلوب.

2- إرسال إشارات واضحة
عندما تشعرين بأن الثقة قد بنيت بينكما، يمكنكِ أن تسرعي من طريقة تقربكِ لهذا الشخص بحيث ترسلي له إشارات واضحة. ذلك لأنه لا يجب أن تتركي العلاقة تستمر وتستقر في إطار الصداقة، لأنكِ بعد مرور فترة طويلة ستجدين نفسكِ مسجونة في قائمة أصدقائه للأبد. الصداقة أفضل من البقاء غريبة عنه لكن تذكري أنه ليس هدفكِ الأوليُّ لذلك أكملي طريقكِ دون تردد وبشجاعة نحن نتق في ذكائكِ.

لا تكوني متسرعة. لكن، لا يعني ذلك أن تتوقفي، لأن محاولة كسب ثقته في البداية ستجعله يعلم أنكِ معجبة به كصديق، لكن، هذا لن يجعله يفهم أنكِ تشعرين بشيء أكبر تجاهه. لذلك كوني واضحة لكن أكيد ليس إلى درجة الوقاحة والجموح حتى لا يفهم تصرفاتكِ بطريقة غير لائقة.

3- لا تحتقريه أو تقللي من شأنه
لا تعتقدي أن الرجل الخجول مرتاح في طريقة تصرفه معكِ، الأكيد أنه يشعر ببعض الانزعاج من تردده، خاصة إذا كان يعاني من الخجل المفرط. في هذه الحالة لن يقبل منكِ أبداً أن تقومي بإطلاق ملاحظة عن موضوع خجله حتى ولو بطريقة هزلية. حاولي أن تشعريه بقيمته وتمدحي صفاته الجيدة دون أن تتطرقي لموضوع الخجل فهو سيتضايق منه مهما كنتِ مقربة منه.

ضعي دائماً نصب عينيكِ أن الخجل ليس مرض مزمناُ. فقط إمنحيه الوقت الكافي. لا تنسي أن بكسبكِ قلبه سوف يصبح ملكك وحدكِ، فخجله سيستمر مع باقي النساء. أليست جائزة تستحق الانتظار والصبر؟

4- تذكري كل تفاصيله الصغيرة وإجعليه جزءً من يومكِ
إذا تعلقت برجل خجول فيجب أن تتعلقي بكل تفاصيله اليومية كزيارة مطعمه المفضل، لا تنسي رياضته المفضلة حتى أفضل ربطة عنق يحب ارتدائها. ذكريه دائماً بأنكِ لم تنسي هذه التفاصيل الخاصة به حتى يعلم بطريقة غير مباشرة أن حياته تهمكِ.
في هذه النقطة لن تحتاجي إلى دروس خاصة، فكل سيدة لديها برنامج يومي خاص بها. لكن لا نعني بجعله جزءاً من اليوم أن تكونا معاً طوال الوقت، بل أن تأخذي رأيه في أموركِ المهمة كالفستان الذي ستحضرين به حفلة صديقتكِ أو عن المحل المناسب لإصلاح سيارتكِ وغيرها من الأمور التي تذوب الجليد الذي يوجد بينكما بسبب خجله.

نصيحة للمتزوجات: "قومي بالخطوة الأولى"
هذه الخطوة تتعلق بالنساء المتزوجات، إن كان زوجك خجولاً، فلا عيب في أن تقومي بالخطوة الأولى مرة ومرتين وثلاث. الأمر ليس عيباً كما تعتقدين والرجال عموماً يحبون أن تقوم المرأة بالخطوة الأولى بين الحين والآخر. حتى في حياتكما الحميمة لا تترددي في الإفصاح عن رغبتكِ في قضاء ليلة رومانسية برفقه، هذه الطريقة ستجعل زوجكِ أكثر قرباً منكِ وسيشعر بالراحة أكثر في التعبير عن مشاعره.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: ارتفاع مصابي كورونا الى 22