الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

بورتسموث يرغب في ضم بيكهام


نُشر: 24/10/08 07:09

أكد هاري ريدناب المدير الفني لنادي بورتسموث الإنكليزي لكرة القدم أنه سيسعى لضم نجم إنكلترا ديفيد بيكهام لفريقه على سبيل الإعارة إذا فشلت محاولات نادي آي سي ميلان الإيطالي في ضم اللاعب الإنكليزي.
وكان وكيل أعمال بيكهام، أكد أن انتقال اللاعب إلى ميلان سيكون إجراءً مؤقتاً في ظل توقف منافسات الدوري الأميركي ، وأن بيكهام ينوي استكمال مدة عقده مع غالاكسي.



ولكن ريدناب قد يتقدم بعرض مماثل لعرض ميلان إذا ما فشلت المفاوضات بين بيكهام والنادي الإيطالي إذ قال المدرب الإنكليزي: "إذا لم يذهب إلى ميلان ربما أقدم أنا على محاولة ضمه".
وأضاف ريدناب: "سيكون ضم بيكهام على سبيل الإعارة صفقة رائعة بالنسبة لأي فريق. لم أستعلم عن الأمر ولكنني فكرت فيه. ربما أقدم على المحاولة إذا لم ينجح الأمر مع ميلان".
وأصر ريدناب على أن بيكهام مازال لاعباً كبيراً وأن لاعبي بورتسموث بيتر كراوتش وجيرمين ديفو سيستفيدان كثيراً من دقة تمريراته.
وقال ريدناب: "الأمر المؤكد هو أن بيكهام مازال لاعباً على أعلى مستوى وأنه يريد أن يلعب. وأنا واثق من أننا لن نكون النادي الوحيد الراغب في ضمه إذا لم يذهب إلى ميلان. فوقتها ستجدون طوابير من الفرق الراغبة في ضم اللاعب".

مقالات متعلقة

Got