أخبارNews & Politics

المشتركة: شكرًا لشعبنا.. سنبقى على العهد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المشتركة: شكرًا لشعبنا.. سنبقى على العهد ونسعى لتحقيق حقوقنا ومطالبنا العادلة والمستحقة

يطيب للقائمة المشتركة بكل نوابها ومركباتها، أن ترفع أسمى آيات التقدير والعرفان لشعبنا الكريم

القائمة المشتركة في بيانها:

هذا الإنجاز الكبير الذي حققناه جميعًا في ال انتخابات العامة، هو ثمرة وحدتنا وتلاحمنا مع بعضنا في مواجهة السياسات العنصرية والفاشية

القائمة المشتركة ستبقى على العهد، حصنًا للموقف الوطني والإنساني الأصيل، وتحافظ مكتسبات مجتمعنا وشعبنا

شكرًا لأبناء وبنات وأطفال مجتمعنا الصغار، الذين حملوا علم المشتركة، ووضعوا مغلف التصويت مكان والديهم، لأجلهم سنبذل الجهد ليحيوا حياة كريمة عزيزة


يطيب للقائمة المشتركة بكل نوابها ومركباتها، أن ترفع أسمى آيات التقدير والعرفان لشعبنا الكريم الذي وضع ثقته وأصواته العزيزة في القائمة المشتركة. وكذلك للقوى اليهودية الديمقراطية التي دعمت القائمة المشتركة، بحسب ما ورد في بيان صادر عن القائمة المشتركة.
وأضاف البيان:"لقد حققنا الهدف بزيادة تمثيلنا البرلماني ودخول السيدتين سندس صالح وإيمان خطيب ياسين للبرلمان، فتحية ومباركة لهما. وكذلك منعنا نتنياهو من الفوز بأكثرية أعضاء الكنيست، وحرمانه من فرصة تشكيل حكومة يمينية متطرفة".


وزاد البيان:"إن هذا الإنجاز الكبير الذي حققناه جميعًا في الانتخابات العامة، هو ثمرة وحدتنا وتلاحمنا مع بعضنا في مواجهة السياسات العنصرية والفاشية، خصوصا قانون القومية المرفوض وقانون الهدم والغرامات كامنتس، وعدم الاعتراف بالقرى مسلوبة الاعتراف في النقب والسعي لتهجير أهلها، وغيرها الكثير من المظالم.
إن هذا الفوز الكبير منع نتنياهو من تشكيل حكومة يمينية متطرفة، تسعى لانجاز "صفقة القرن"، تصفيةً للقضية الفلسطينية، وتستهدف كذلك حقوقنا القومية كمجتمع عربي فلسطيني، وتضعه تحت تهديد الترانسفير خصوصا منطقة المثلث.
لقد أثبت مجتمعنا العربي الفلسطيني بوقوفه الشامخ يوم الانتخابات، وعيًا سياسيًا ورشدًا وطنيًا، وأظهر موقفًا صلبًا في وجه محاولات الأحزاب الصهيونية التسلل من جديد داخل قرانا ومدننا العربية، وبث الأضاليل لتشويه الوعي وثباب الموقف الوطني الأصيل".
وأضاف البيان:"القائمة المشتركة ستبقى على العهد، حصنًا للموقف الوطني والإنساني الأصيل، وتحافظ مكتسبات مجتمعنا وشعبنا، وتسعى جاهزة لتحقيق حقوقنا ومطالبنا العادلة والمستحقة، وفي مقدمتها محاربة العنف والجريمة، ووقف هدم البيوت ومتابعة قضايا الأرض والمسكن والتخطيط والبناء، والاعتراف بالقرى مسلوبة الاعتراف في النقب وتطويرها، وتطوير كل قرانا ومدننا العربية، ومتابعة قضايا التربية والتعليم، والتنمية والتطوير الاقتصادي والتشغيل، والدفع باعتماد خطة شاملة للتنمية والتطوير في المجتمع العربي، وغيرها من الملفات".
واختتم البيان:"تحية لكوادر القائمة المشتركة جميعًا محزبين ومستقلين، تحية لرؤساء المجالس ال محلية وقوائم العضوية ومرشحي الانتخابات المحلية، تحية لوسائل الإعلام العربية التي قامت بدورها الوطني الأصيل.
شكرًا لأبناء وبنات وأطفال مجتمعنا الصغار، الذين حملوا علم المشتركة، ووضعوا مغلف التصويت مكان والديهم، لأجلهم سنبذل الجهد ليحيوا حياة كريمة عزيزة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات