جامعات / مدارسStudents

جديدة المكر: الثانوية الاهلية في مشروع التطور الذاتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديدة المكر: مدرسة دار العلوم الاهلية في مشروع التطورالذاتي والتداخل الاجتماعي


بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الثانوية في جديدة المكر، وجاء فيه ما يلي:" بمزيد من التألق والنجاح، نظمت مدرسة دار العلوم الثانوية الاهلية جديدة- المكر سلسلة من الفعاليات التطوعية ضمن برنامج التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي، بمرافقة مركزة التداخل الاجتماعي المعلمة منى كيلاني – نجم .".


اضاف البيان:" وقد تخللت هذه الفعاليات زيارة لبيت المسن في القرية، حيث قام المدير محمد هواش بالترحيب بالطلاب هناك وأثنى على عملهم التطوعي الذي اضاف رونقا خاصا لهذا اليوم وشدد على أهمية التواصل بين الاجيال وأهمية هذه الزيارات في توطيد العلاقات والعطاء . وقد قدم الطلاب عدة فعاليات هناك مثل طلاء جرة الفخار ، شك الخرز وزراعة الورود ، ناهيك عن الاغاني التراثية القديمة التي استمتع بها الطلاب ".
اختتم البيان:" وفي نفس السياق، قامت مجموعة أخرى من طلاب المدرسة بزيارة مدرسة الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة في القرية وتقديم ورشة شوكولاتة ( لوليبوب ) مع المبدعة نانسي حبيب واختتم هذا اليوم برقصة بين دمية (لوليبوب ) والطلاب . كما وتتقدم المدرسة بالشكر الجزيل لمطعم حمص أبو الياس ومخبز الكيلاني على التبرع السخي بوجبة فطور لبيت المسن". وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: