الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

نتائج طيبة لنوادي الكفوف الذهبية

من خليل معلوف
نُشر: 23/10/08 13:42

نظم اتحاد الملاكمة الاسرائيلي بالتعاون مع بلدية اشدود في الاسبوع الماضي مهرجان كاس اشدود في الملاكمة لجيل الناشئين وجيل الكبار .
وقد اشترك في هذا المهرجان 48 ملاكما جاؤوا من موسكو واستونيا ولتوانيا . ونظمت على مدى ثلاثة ايام مباريات ملاكمة حامية وجميلة في القاعة الرياضية المركزية في اشدود ، وظهرت خامات هائلة ونتائج مثمرة.
وقد حصل من الوسط العربي على الميدالية الذهبية للابطال فراس زيداني واحمد طيارة من الكفوف الذهبية الناصرة بتدريب غانم محروم ، محمد اسود ويوسف عبد الغني من الكفوف الذهبية عكا بتدريب محمود ترشحاني ، وكانت بلدية اشدود قد قدمت الضيافة للملاكمين والوفود الاجنبية على مدار البطولة .

اشرف على البطولة الحكم الدولي د . وليم شحادة مدير عام اتحاد الملاكمة ، وحكمها لجنة من حكام اتحاد الملاكمين الاسرائيلي الدوليين ، منهم الحكمان العربييان سمير عرفات ومحمد بكر .

محمد اسود وفراس زيداني الى بطولة العالم في الملاكمة في المكسيك

غادر البلاد البطلان محمد اسود من الكفوف الذهبية عكا بتدريب المدرب محمود ترشحاني ، وفراس زيداني من الكفوف الذهبية الناصرة بتدريب المدرب غانم محروم ، متوجهين الى بطولة العالم للشباب والتي ستقام في المكسيك بتاريخ 24 / 10 – 3 / 11 / 2008 وقد رافق المنتخب المدرب محمود ترشحاني وعضو ادارة اتحاد الملاكمة الدكتور فايز اسود .

مقالات متعلقة