رياضة وشبابSports

صفوان زعبي: الأمور متعلقة بالفريديس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
20

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صفوان زعبي: الأمور متعلقة بالفريديس وعلينا اللعب بدون ضغوطات

صفوان كارم زعبي : الأمور متعلقة بنا أولا وأخيرا، ولذلك علينا عدم الدخول في ضغوطات زائدة نحن في غنى عنها


"الأمور متعلقة بنا أولا وأخيرا، ولذلك علينا عدم الدخول في ضغوطات زائدة نحن في غنى عنها". هذا ما قاله صانع الألعاب المجرب صفوان كارم زعبي، معلّقا على آمال متصدر اللائحة فريق هبوعيل الفريديس لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

وقد حافظ الفريق الفريديساوي على صدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه البيتي على فريق النادي الرياضي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ويستمر تلامذة المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي في التربع على عرش اللائحة. وقد أحرز المهاجم أحمد حجير الهدف الأول في الدقيقة العاشرة برأسية متقنة بعد رفعة مقشرة من صانع الألعاب المجرب صفوان زعبي. وبعد عشر دقائق إضافية عزز زميله حسيب أبو ركن النتيجة من ركلة جزاء 11م. ورغم أن الفريق الضيف قلص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، فإنه في الشوط الثاني أحرز صانع الألعاب المجرب صفوان زعبي الهدف الثالث، ليعطي الإطمئنان.
وتشهد قمة اللائحة اثارة مستمرة، اذ تتنافس أربعة فرق لكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويتنافس فريق هبوعيل الفريديس مع فرق مكابي أبناء الرينة وعيروني نيشر وبلدي كفر قرع. ويأتي ذلك قبل المباراة الخارجية للفريديس أمام فريق هبوعيل رموت منشيه، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". أما الفريق الريناوي فيلاقي فريق هبوعيل بيسان. أما نيشر فيواجه هبوعيل مصمص ويلعب بلدي كفر قرع أمام هبوعيل صندلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صفوان زعبي
الاشتباه بوقوع خطأ في فحوصات كورونا