جامعات / مدارسStudents

طلاب الرازي اكسال بزيارة لدار القضاء في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب اعدادية الرازي اكسال في زيارة تعليمية لدار القضاء في الناصرة

نظمت ادارة المدرسة يوما تعليميا للطلاب حيث زاروا دار القضاء في الناصرة واستمرت الزيارة لمدة خمس ساعات


حسب الرؤية المدرسية لمدرسة الرازي الاعدادية اكسال وضمن التعليم ذي معنى في موضوع المدنيات لطلاب الصفوف التاسعة،  نظمت ادارة المدرسة يوما تعليميا لهؤلاء الطلاب حيث زاروا دار القضاء في الناصرة ، واستمرت الزيارة لمدة خمس ساعات تعليمية تم خلالها التعرف على انواع المحاكم وصلاحياتها كما قاموا بجولة داخل اروقة المحاكم وقاموا بحضور جلسات بشكل فعلي داخل محكمة الصلح والمحكمة المركزية ومحكمة العمل".

وزاد البيان:"خلال هذا اليوم قام الطلاب بتقمص ادوار مختلفة في داخل المحكمه حيث مثلوا ادوار القاضي ، المتهم ، النيابه العامه والمحامي. كما شارك الطلاب في ورشات عمل بموضوع العنف داخل الشبكات العنكبوتيه ومن خلالها تعرف الطلاب على القوانين والغرامات والعقوبات التي تعطى للمخالفين عبر الشبكات العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها
اشرف على هذا اليوم مربو الصفوف رلى دراوشة وفيقة شلبي فهيمة دراوشة والمرافق الاستاذ صائل يحيى دراوشة والذين لخصوا هذا اليوم بانه كان ناجحا مليئا بالمنفعة والمتعة كما اثنوا على تصرفات الطلاب الايجابيه ومستوى المعرفة والادراك خلال جميع الفعاليات حيث اظهر الطلاب قدرا عاليا من المسؤولية والتصرف الراق خلال اليوم".
وزاد البيان:"وفي حديث مع عدد من الطلاب قالوا اولا نشكر ادارة المدرسه التى نظمت لنا مثل هذه الفعاليه اليوم كان ممتعا وتلقينا معلومات قيمة عن المحاكم وعملها ومبناها وكانت لنا تجربه اولى في مشاهدة وقائع محكمة ببث حيث ومباشر من بدايتها وحتى اصدار قرار حكم فعلي.
وفي حديث مع مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة اشكر جميع المرافقين على انجاح هذا اليوم وأعد طلابنا بتكثيف مثل هذه الفعاليات المفيدة التي يتعلم الطالب منها في الحقول العملية وعلى ارض الواقع"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشرطة: انخفاض بنسبة 19% في عدد الملفات الجنائية