الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

فوز اتحاد ابناء مجد الكروم على شباب طمرة بالنتيجة 2-0

محاسن ناصر
نُشر: 28/02/20 21:26,  حُتلن: 07:46

هذا هو فوز اخر في مسيرة الفريق نحو الدرجة الاولى اذ تبقى خمس مباريات حتى نهاية الموسم اولها الاسبوع القادم

حقق متصدر لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" اتحاد ابناء مجد الكروم فوزًا جديدًا وهو الفوز التاسع على التوالي وكان على فريق شباب طمره العنيد بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور قرابة ال500 مشجع مجدلاوي.


صور من المباراة

الفريق المجدلاوي أستصعب أختراق الدفاع الطمراوي اذ تمركز معجم لاعبي طمره في منطقة جزاءهم وشتتوا الكرة الى كل مكان بالرغم من وصول لاعبي مجد الكروم الى عدة فرص للتسجيل اذ افلح لاعبو طمره بالحفاظ على التعادل السلبي حتى انتهى الشوط الاول.

في الشوط الثاني أستمر نفس سيناريو الشوط الاول مع سيطرة مجدلاوية لكن بدون اهداف حتى جاءت الدقيقة ال67 بها رفع اللاعب هشام كيوان ركنية وصلت الى رأس المدارس الرائع والمتميز عبد حمودة الذي نطح الكرة الى شباك طمرة ليعلن تفوق مجد الكروم 1-0. وبعد الهدف خرج لاعبو طمرة من دفاعهم بهدف معادلة النتيجة الا ان الرد المجدلاوي كان سريعاً بهدف ثان جاء من قبل المدافع الاخر طارق كيوان بعد ان استلم كرة طويلة دخل بها الى منطقة جزاء طمرة وسدد كرة ارضية عانقت شباك طمره للمرة الثانية خلال 6 دقائق.



بعد تفوق مجد الكروم بالهدف الثاني وصل الفريق الى العديد من الفرص لتسجيل اهداف اخرى لكن اللعب الانفرادي والانانية الزائدة لدى بعض الاعبين أبقوا النتيجة على ما عليها لتنتهي المباراة بفوز الفريق المجدلاوي. وهذا هو فوز اخر في مسيرة الفريق نحو الدرجة الاولى اذ تبقى خمس مباريات حتى نهاية الموسم اولها الاسبوع القادم في مباراة خارجية امام فريق النهضة الناصرة .

مقالات متعلقة