جامعات / مدارسStudents

انطلاق سرية كشافة في صندلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انطلاق سرية كشافة في صندلة لتصبح فعاليات الكشافة في الجلبوع بكل القرى

تستمر النشاطات والفعاليات الشبابية في قرى الجلبوع، وقد انطلقت هذا الأسبوع سرية الكشافة في قرية صندلة، بمشاركة أكثر من 90 طالبًا ، لتصبح فعاليات حركات الكشافة شاملة لكل القرى.

تستمر النشاطات والفعاليات الشبابية في قرى الجلبوع، وقد انطلقت هذا الأسبوع سرية الكشافة في قرية صندلة، بمشاركة أكثر من 90 طالبًا ، لتصبح فعاليات حركات الكشافة شاملة لكل القرى. يقول عوفيد نور، رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع: سرية الكشافة الجديدة في صندلة تكمل فعاليات الكشافة في قرية الجلبوع، فرغم الصعوبات، تمسكنا بالرؤية التي وضعناها، ونستمر بتحقيق اهدافنا في التربية غير المنهجية في كل القرى، للتشديد على قيم المساواة والمحبة التي تمثل "روح الجلبوع" وأجندة المجلس.
كشافة الجلبوع انطلقت في الطيبة عام 2011، والآن تقام فعاليات الكشافة في كل قرى الجلبوع، بمشاركة أكثر من 800 طالبة وطالبة، لتصبح في الجلبوع الآ، 5 سرايا للكشافة، في كل القرى، وذلك بتنظيم وإدارة شادية جمعة، مركزة حركة الكشافة، وأيضًا بمساعدة صابرين عمري مركزة الشبيبة في صندلة، ولتعزيز التعاون بين السرايا في كل القرى خرج المرشدون في رحلة الى مركز "كندا" في شمال البلاد وقد أكدت جمعة على جهد الكشافة في تعزيز الفعاليات غير المنهجية في كل قرى الجلبوع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صندلة
أبو غوش: سقوط كرسي متحرك عن إرتفاع وإصابة مسن بجراح