الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

حفل تكريم للمربيه فاطمه عقول

العرب
نُشر: 23/10/08 09:48

* قام مدير المدرسه بتقديم درع للمعلمه وكذلك زملائها وزميلاتها بتقديم خاتم ذهب تقديرا لاخلاصها بالعمل


اقيم يوم الخميس الماضي حفل تكريم للمربيه فاطمه عقول في مطعم ديانا الجديد "فندق غراندنيو".
قامت ادارة المدرسه الاعداديه أ في يافة الناصره بتكريم المربيه فاطمه عقول بعد خروجها الى التقاعد بعد عمل دام 35 عاما في سلك التعليم الخاص حيث كانت من بداية ادخال منهج التعليم الخاص في الوسط العربي وعملت في مدرسة يافة الناصره مدة 18 عاما.. وقد القى مدير المدرسه السيد مشهور عباس كلمة بالمناسبه واشاد بدور المعلمه حيث افتتحت الصف الخاص حتى صنعت منه مركزا للتعليم الخاص هذا وقد اشاد باخلاصها بالعمل واخلاصها لطلابها حيث قال اننا كنا نستمد منها القوة للتعامل مع الطلاب فقد كانت بالنسبه لنا مثال المعلمه القذيره التي استطاعت ان تصل بطلاب اميين الى المدرسه الثانويه .

واضاف من منا مثلك يشعر بالمسؤوليه المتناهيه عندما يتطلب الامر الشعور بها لتادية الواجب ومن منا مثلك يستطيع ان يلين طباعه اذا تطلب المر المرونه والليونه , ومن منا مثلك يستطيع ان يرقق شعوره اذا تطلب الامر الاحاسيس الرقيقه والمشاعر النبيله والذوق الرفيع. وتكلم ايضا السيد محمود علي الصالح مدير دائرة المعارف في مجلس يافه وقد اشاد بدور المعلمه في مجال عملها واصف عملها وكيف كانت ليست فقط معلمه بل ام بكل معنى الكلمه . قائلا ان المعلمه لهي صاحبة صفات خارجه عن كل قوانين وقواعد الوصف العاديه التي نعرفها وفي حين كنا نحن نكتب بالحبر كانت الاخت فاطمه تكتب بدم القلب وكلنا نعرف ان الذي يكتب بالحبر ليس كمن يكتب بدمي القلب . ان المعلم الذي يقوم بتعليم ذوي الاحتياجات الخاصه لا ينتهي يوم عمله مع عودته من المدرسه الى بيته وكباقي العاملين في اي مجال كان , بل يستمر الى اليوم التالي حتى يلاقي طلابه مجددا , ليبدأ يوم عطاء جديد , ويم محبة اخر ... وهو يحمل همهم صباح مساء , وليل نهار ولا يستطيع ولو شاء ان يتحرر من هذا الشعور. وشكرها واثنى على عملها خلال 18 عاما .



واخيرا تكلمت المعلمه فاطمه شاكره كل الزملاء والزميلات الذين شاركوها الاحتفال والاداره التي تعاونت معها بكل ما استطاعت من قوه كذلك اشادت بدور المجلس المحلي وبرئيس دائرة المعارف الاستاذ  محمود علي الصالح حيث تعاون معها بشكل خاص وذلك من اجل الطلاب . هذا وقام مدير المدرسه بتقديم درع للمعلمه وكذلك زملائها وزميلاتها بتقديم خاتم ذهب تقديرا لاخلاصها بالعمل .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY