أخبارNews & Politics

إتهام مقدسي بإقتحام منزل متنقل وسرقة ممتلكات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام مقدسي (36 عامًا) بإقتحام منزل متنقل وسرقة ممتلكات


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "قدمت الشرطة الإسرائيلية، لائحة إتهام ضد شاب (36 عامًا) من سكان القدس، بشبهة إقتحام منزل متنقل "קרוואן"، التابع لمواطنين من ريشون لتسيون، وسرقة ممتلكات منه" حسب البيان.

وأضاف البيان: "بدأت التحقيقات، مع تلقي مركز الشرطة بلاغ، يوم 18.02.2020، حول، إقتحام منزل متنقل وسرقة ممتلكات منه. باشرت الشرطة بجمع الأدلة والحيثيات من المكان، والتي ساعدت في التوصل إلى هوية المشتبه. عثرت قوات الشرطة على المشتبه، في الخضيرة، وخلال عمليات تفتيشية أجرتها قوات الشرطة، تم العثور على هاتف نقال، والذي سُرِق من المنزل المتنقل، بالإضافة إلى مخدرات من نوع "الميرحوانا"، تم إعتقال المشتبه للتحقيقات في مركز الشرطة في ريشون لتسيون. هذا، ووفقا للائحة الإتهام، أقدم المتهم على إقتحام المنزل المتنقل، عن طريق النافذة، وسرق ممتلكات من داخله، والتي إحتوت على هاتف نقال وحاسوب نقال وآلاف الشواقل" وفقا للبيان.
واختتم البيان: "تم تمديد اعتقال المشتبه، في محكمة ريشون لتسيون، ومه إنتهاء التحقيقات، قٌدِمت ضده لائحة إتهام، من قِبل مكتب المدعي العام في الشرطة، وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، بتهمة الإقتحام، وحيازة مخدر للإستعمال الشخصي" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: