أخبارNews & Politics

إنقاذ عائلة بعد إنهيار مبنى سكني خشبي في تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنقاذ عائلة بعد إنهيار مبنى سكني خشبي في تل أبيب


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، اليوم الخميس، جاء فيه: "في شارع سيمتات هعليا في يافا تل أبيب، إنهار جزء سفلي من مبنى سكني مكون من 3 طوابق، دون تسجيل إصابات، قوات الشرطة تتواجد في المكان وتعالج الحادثة إلى جانب إخلاء المبنى من سكانها" وفقا للبيان.

الفيديو والصورة من المكان- تصوير: نجمة داوود الحمراء

وفي بيان عممه الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء دان، اليوم الخميس، مفاده، إنهيار مبنى سكني،  مكون من طابقين، وعلى ما يبدو، في الجزء العلوي تقطن به عائلة "إريتريا"، وذلك في شارع سيمتات هعليا في جنوب تل-أبيب، قرب المحطة المركزية. وفا للبلاغ الأولي للطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان، تم إنقاذ على يد قوات الإنقاذ، 5 من أبناء العائلة، من المبنى، والدان وثلاثة أبناء، دون إصابتهم بجراح" وفقا للبيان.

هذا، ووصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي، جاء فيه: "في شارع سيمتات هعليا في تل-أبيب، عملت قوات الإطفاء والإنقاذ على تخليص عائلة مكونة من 5 أشخاص، بعد إنهيار مبنى خشبي سكني، مكون من طابقين، الطواقم عملت على تخليص العائلة من خارج المبنى دون دخوله بواسطة معدات ورافعات خاصة. ولم يبلغ عن اصابات. بلاغ أولي والطواقم وجهات أخرى تتواجد في المكان" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: