ستار اكاديمي

زيزي: التهم التي تساق ضد ستار أكاديمي ظالمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زيزي: التهم ضد ستار اكاديمي ظالمة

أيام قليلة ويصدر الألبوم الأول لزيزي عادل التي شاركت في البرنامج الشهير "ستار أكاديمي " في  الموسم الثاني الذي انتهى بفوز السعودي هشام عبد الرحمن باللقب، وبعد عامين من الغياب تعود زيزي للأضواء من جديد لكن هذه المرة مع شركة روتانا العملاقة التي تعتبر المطربة المصرية أصغر من ينضم إليها، وبينما تستعد لطرح الألبوم وتصوير الكليب كان هذا اللقاء مع زيزي عادل التي قررت أن يكون أسمها الفني "زيزي" دون أية ألقاب أخرى .
- كيف تم تعاقدك مع شركة عملاقة مثل روتانا؟
الموضوع بإختصار أن كل طلاب أستار أكاديمي يتعاقدون مع شركة "ستار سيستم" وهى التى تدير شؤونهم الفنية بعد التخرج من الأكاديمية، وبالطبع كنت سعيدة عندما ابلغتني "ستار سيستم" بأن روتانا وافقت على التعاقد معى، فبجانب كونها شركة عملاقة تعرف كيف تصنع النجوم فإن روتانا أثبتت فى الوقت نفسه أن الأكاديمية تقدم بالفعل مواهب تستحق الدعم، والدليل أنها تعاقدت أيضاً مع زملائي بشار الشطي، وأحمد الشريف، وأحمد حسين وهشام عبد الرحمن.
- هل تعتبرين مهمتك أسهل كون البومك الأول يأتى بعد الشهرة التى حققتيها فى ستار أكاديمي؟
الأكاديمية سلاح ذو حدين فهى من جهة غيرت حياتى تماماً جعلت لى جمهوراً يعرفون أسمى وشكلى على الأقل بجانب المعجبين الذين صوتوا لى وساندونى بقوة، وهذا بالطبع يسهل معرفة الجمهور بصوت جديد، لكن فى الوقت نفسه لن تحميني الأكاديمية من سهام النقد إذا فشل الألبوم ولهذا كله اتمنى النجاح حتى أثبت ان المواهب التى تخرج من ستار أكاديمي جديرة بثقة الجمهور.

- وماذا عن علاقتك بزملائك من الأكاديمية، ومن هم الذين استمرت صلتك بهم ؟
الحمدلله علاقتي جيدة مع معظمهم، لكنني أتواصل دائماً مع أحمد حسين وهشام عبد الرحمن، وأحمد صلاح، وأعرف من الموسم الثالث راقية إبراهيم وزوجها محمد فهد أو "موخا" .

- هل يعني ذلك أن الخلافات بينك وبين أماني التونسية كانت حقيقية ولاتزال مستمرة؟
لا أقول خلافات ولكنها اختلاف في وجهات النظر والتفاهم، فتواجدنا معاً أربعة شهور متواصلة يساهم في تدعيم العلاقات بيننا، لكنه قد ينتج بعض المشاحنات .
- وما رأيك في الإتهامات المستمرة للاكاديمية حول أنها تؤدي للخلاف بين الشباب العربي، وتشعل الحروب بينهما على الإنترنت والفضائيات، كذلك وجود تجاوزات بين الشباب والفتيات داخل الأكاديمية ؟
سأكون صريحة وأقول أن بعض هذا الكلام أنا كنت أصدقه شخصياً قبل أن أدخل الأكاديمية، لكن باختصار ادافع عن المكان الذي انطلقت منه وأؤكد أن العلاقة محترمة جداً بين الشباب والفتيات ويكفي ان هناك كاميرات تعمل 24 ساعة وغير صحيح أنها تتوقف ليلاً، أما الخلاف بين المشاهدين الشباب، فهو أمر غريب لأننا داخل الأكاديمية لا نشعر به وعلاقتنا ممتازة ببعضنا البعض ولا نتكلم عن الدول، صحيح أن العنصر الوطني يساهم في زيادة التصويت لكننا كنا نرفض أن يتحول التشجيع إلى خلافات وملاسنات ، لهذا أقول أن كل هذه الإتهامات باطلة.


- بعد اتجاه محمد عطية وهشام عبد الرحمن للتمثيل متى يأتى الدور على زيزي؟

حتى الأن أعتذر عن أى عروض بهذا الشأن رغم أنني أعشق التمثيل لكن قررت ان تأجيل هذه الخطوة حتى يعرفنى الناس كمطربة أولاً.

- وماذا عن الفيديو كليب الذي سيبث متزامناً مع طرح الالبوم؟
لازلت فى حيرة بين أكثر من أغنية لهذا قررت  أستطلاع رأى الجمهور للتصويت للأغنية الأفضل عبر محطة نجوم إف إم، وخلال أيام سيكون الكليب جاهز للعرض.

كلمات دلالية