رياضة وشبابSports

أبناء سخنين خائب الأمل في القمة يواجه شباب اللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء سخنين خائب الأمل في القمة يواجه شباب اللد المتورط في القاع

 


يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين ، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الدوحة، فريق هبوعيل شباب اللد في مباراة أقطاب، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وأضاع الفريق السخنيني فرصة تضييق الخناق وتقليص الفجوات عن الوصيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون، وذلك بعد تعادله بدون أهداف في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، ليعود الفارق بينهما الى ست نقاط.
ومن الجهة الثانية، فقد تعرّض فريق هبوعيل شباب اللد الى خسارة قاسية في مباراته البيتية أمام الوصيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدف مقابل لا شيء.
وأفلت شباب اللد من كمين ركلة جزاء 11م للضيوف من ريشون لتسيون في الدقيقة السابعة والثلاثين، حيث لحسن حظه فقد أهدرها المهاجم جيل يتسحاق، اذ سدد الى العارضة. وقبل النهاية بقليل أبعد لاعب اللد أحمد يونس بالبطاقة الصفراء الثانية، بعد مخالفة على لاعب خصم. وفي الدقيقة الأولى بعد التسعين تم احتساب ركلة جزاء 11م ثانية لريشون لتسيون، وسط احتجاجات اللداويين على حكم المباراة، فسددها هذه المرة باتقان معلنا فوز فريقه.
وقال المدرب عدنان الوحيدي أن الحكم هو من حسم المباراة، حيث عانى فريقه من ظلم تحكيمي طيلة دقائق المباراة. وبهذه الخسارة هبط الفريق اللداوي الى المركز الرابع عشر، وهو مركز يقود صاحبه للعب في اختبارات البقاء، علما أنه يتأخر بنقطة يتيمة عن مرتبة البقاء، ومن الجهة الثانية يتفوق بثلاث نقاط على مرتبة الهبوط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شباب اللد أبناء سخنين