أخبارNews & Politics

اعتقال قاصر فلسطيني بعد ضبط 4 زجاجات حارقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

اعتقال قاصر فلسطيني بعد ضبط 4 زجاجات حارقة

كجزء من نشاط شرطة الحدود في قبر يوسف بالقرب من نابلس، انتهك عشرات الفلسطينيّين النظام في المنطقة، مما ادى الى القاء القبض على قاصر فلسطيني كان في حوزته 4 زجاجات حارقة


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "كجزء من نشاط شرطة الحدود في قبر يوسف بالقرب من نابلس، انتهك عشرات الفلسطينيّين النظام في المنطقة، مما ادى الى القاء القبض على قاصر فلسطيني كان في حوزته 4 زجاجات حارقة".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "في اطار نشاط للشرطة بما فيها من حرس الحدود بالتعاون مع وحدة الإرتباط في الجيش ، لضمان امن وسلامة حوالي 2000 من المصلين الذين دخلوا إلى قبر يوسف والموقع الاثري "تل بلاطة" في مدينة نابلس لأداء الصلاة، قرب الساعة الثانية ليلاً، قام العشرات من الفلسطينيين بالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على القوات التي حرسَت على المصلين".

وتابع البيان: "ردت القوات من خلال تفريق المظاهرات بالوسائل اللازمة والتي تستعمل لتفريق المظاهرات، كما يشار بالذكر ان افراد شرطة الحدود رصدوا المشتبهين باعمال الشغب والذين شكلوا خطرًا على حياة المصلين وافراد الشرطة، حيث تم القاء القبض على مشتبه قاصر بحوزته 4 زجاجات حارقة، دون وقوع اصابات وخسائر مادية". المشتبه به من سكان مخيم عسكر الواقع بالقرب من نابلس ويبلغ من العمر 17 عامًا، احيل للتحقيق في مركز الشرطة.

كلمات دلالية
كورونا|الصحة: لن نتهاون مع من لا يتعاون