الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:02

في زمن الشدائد تتجلى وحدة مجتمعنا/ بقلم: الدكتور صالح نجيدات

الدكتور صالح نجيدات
نُشر: 25/02/20 11:31,  حُتلن: 12:03

أبناء شعبي ومجتمعي، سلمتم للمجد وعلى جبينكم إن شاء طالع السعد، فخورين بكم وبوعيكم، ها هو موعد الانتخابات قد اقترب ونريد منكم وحدة وطنية تهز الأرض وتملء الصناديق مشتركة، مشتركة، لنحصل على أكبر عدد من المقاعد من أجل دحر اليمين المتطرف.

أبناء مجتمعي، بالرغم من كل الخلافات، وبالرغم من كل ما يدور في أحاديثنا عن سوء الأوضاع والتذمر منها، فمجتمعنا أصيل بماضيه المجيد وبحاضر أبنائه المخلصين، وبمستقبل يعمل من أجله الأوفياء والمخلصين لضمان مستقبل أجيالنا، كم أنت أصيل يا مجتمعي بأهلك الطيبين وبالقلوب الصافية في وقت الشدائد والمحن وفي وقت الحاجة والعسر، تتكاتف الأيدي وترص الصفوف من أجل المصلحة العامة ومستقبل أولادنا.

أبناء مجتمعي الغالين لن نلتفت على ما يقال عن ممثلينا في الكنيست وإلى من يحاول تشويه صورتهم في عيوننا، فهم يعملون بجهد كبير للدفاع عن حقوقنا، فلا تلتفوا إلى خفافيش الظلام وسراق المال العام الذين تقدمت ضدهم لوائح الإتهام الى المحاكم، ولا تلتفتوا إلى من يهتفون بالشعارات الوطنية وهم من يسعون لتمزيق الوحدة الوطنية.
علينا جميعا تقع المسؤولية للتصويت للقائمة المشتركة من أجل أن نرتقي بمجتمعنا الى العلا، ومن أجل أن نصبح الشعب الأرقى بوحدتنا وتكاتفنا في زمن الخطر، وعلينا أن نعمل من أجل الحفاظ على ماضينا المجيد ونصنع المستقبل المضمون لأولادنا.
أبناء مجتمعي الكرام، وعينا ووحدتنا وتكاتفنا كفيلا بتجاوز كل الأزمات، فما أجملها من لحظات وما أصدقها من مشاعر وعلاقات عندما تذوب كل الخلافات بيننا في لحظة الغيرة على مجتمعنا، وفي لحظة الخوف من خفافيش الليل الذين يخططون لضرب وتخريب مجتمعنا.
نريد كل الخير والسلامة لمجتمعنا، ونريده أن يبقى شامخا بوعيه ووحدته وتكاتفه، ولذا نهيب بكم جميعا الخروج في يوم الانتخابات للتصويت للمشتركة من أجل مستقبل مجتمعنا وأولادنا في هذه البلاد.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com 

مقالات متعلقة